أزياء /أخبار أزياء

الممثلة العالمية زيندايا تتألق بمجوهرات من توقيع سعودي

Zendaya
الممثلة Zendaya
Zendaya

تجمّع الأحد ممثلون وعارضو أزياء ومخرجون في سانتا مونيكا، كاليفورنيا ، لعام 2019 هـ! جوائز People's choice. وسرقت الممثلة "يوفوريا" زندايا العرض، مرتدية ثوبًا أسود أحاديّ الكتف، من تصميم كريستوفر إسبير الذي يتخذ من سيدني مقراً له، حيث تميز بتفاصيل براقة وفتحة عند الخصر.

زيندايا، التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلم "Spiderman: Far From Home" وجائزة Drama TV Star عن "Euphoria" ، اختارت ثوبًا أنيقًا أسود، وأكملته بحذاء أسود من كريستيان لوبوتان ولون أحمر الشفاه الأحمر الفاقع.

واختارت مجوهرات مصنوعة في إيطاليا من ألماس ماركيز دائرية الشكل ومزينة بلؤلؤة بيضوية ذهبية كبيرة.

زيندايا وبمساعدة من الستايلست الخاصة بها والتي لطالما رافقتها law Roach، اختارت قرطين مميزين من الماس من دار المجوهرات التي أنشأتها نادين العطار في العام 2018 ومركزها جدة.

Zendaya
Zendaya



عطار، وهي عالمة معتمدة في الأحجار الكريمة - تركت مسيرة مهنية ناجحة في مجال الأعمال المصرفية، لمواصلة شغفها وتأسيس علامتها التجارية - أطلقت العلامة التجارية التي تحمل الاسم نفسه لأول مرة، خلال سحور في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان 2018. واصلت الاحتفال بافتتاح بوتيكها في جدة بعد شهر من اطلاق جموعتها للجنسين، بما في ذلك أحدث عروضها بعنوان "Sirr" ، في حدث high tea الذي استضافته UN Women و The Alwaleed Philanthropies.

على الرغم من مرور عام واحد فقط على إطلاق العلامة التجارية، فإنّ تصميماتها - المستوحاة من "الطبيعة والروحانية والثقافة" - وفقًا للموقع الإلكتروني - كانت تُحدث ضجة في عالم المجوهرات الراقية، فتلفت انتباه مجموعة من المشاهير البارزين الذين تم رصدهم جميعًا وهم يرتدون القطع المصنوعة يدويًّا. قامت كل من عارضتي فيكتوريا سيكريت أليساندرا أمبروسيو، وإيزابيل غولارت ، وكذلك الأيقونة المصرية يسرا، والنجمة التونسية هند صبري ، باختيار مجوهرات نادين على السجادة الحمراء منذ ظهورها لأول مرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X