لايف ستايل /تكنولوجيا

4 أسباب لاقتناء أول سماعة بلوتوث بتصميم Open-Fit مزودة بتقنية إلغاء الضجيج ومريحة الارتداء

4 أسباب لاقتناء أول سماعة بلوتوث بتصميم Open-Fit مزودة بتقنية إلغاء الضجيج ومريحة الارتداء
سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 تتمتع بالقدرة على إلغاء جميع أنواع الضجيج المحيطة في الخلفية بالاعتماد على تقنية إلغاء الضجيج النشطة
سمّاعات البلوتوث الرائدة HUAWEI FreeBuds 3

أطلقت هواوي أخيرًا سمّاعات البلوتوث الرائدة HUAWEI FreeBuds 3، التي تتمتع بلقب أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم Open-Fit مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة،. وقد تم تزويد السمّاعات بخواص رائدة، ومتانة عالية مع قدرة على توفير تجربة صوتية مذهلة، فضلًا عن تصميمها لمجموعة متنوعة من المستخدمين، بداية بعشاق الألعاب إلى محبّي الموسيقى أو الأفلام، وصولًا إلى المستخدم اليومي. وفي ما يلي أربعة أسباب تدفعنا لحبّ هذه السمّاعات.

1. تقنية ذكية لإلغاء الضجيج

تتمتع سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 بالقدرة على إلغاء جميع أنواع الضجيج المحيطة في الخلفية، بالاعتماد على تقنية إلغاء الضجيج النشطة.، يمكن أن تلغي السماعات، وبسهولة، الضجيج الخارجي للاستمتاع بتجربة صوتية أكثر روعة. ويمتد ذلك إلى المكالمات الهاتفية، حيث أصبحت السمّاعات قادرة على التقاط اهتزازات رأس المستخدم، وتمييزها عن ضجيج خلفي، وتحسين نوعية الاتصال الهاتفي. وقد ابتكرت هواوي تصميمًا ديناميكيًّا هوائيًّا يكفل حتى عزل ضجيج الرياح القوية، ما يحسّن تجربة إلغاء الضجيج كليًّا.

وتُعتبر هذه التقنية مفيدة للغاية في المناطق المزدحمة، مثل مراكز التسوّق ومحطات المترو والمقاهي وغيرها. وبفضل دورها في إلغاء الضجيج المحيط، يمكن أن يستمتع المستخدم بالموسيقى والمكالمات الهاتفية في البيئات الصاخبة. وتُعتبر هذه السمّاعات الحل الأمثل عند الجري، أو اثناء التسوق في المراكز المزدحمة أو السفر، أو محطات القطارات الصاخبة.

2. تصميم Open-fit - أنيق ومريح للاستخدام لفترات طويلة

تمتاز سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 بتصميمopen-fit الفريد والأنيق المناسب لجميع القياسات، وتتمتع بميزة الارتداء المريح لفترة استخدام طويلة، من دون الحاجة للخوف من سقوطها. وجاءت سمّاعات الأذن ثمرة الإتقان الهندسي الذي تمتاز به هواوي، حيث تحقق القطع المبتكرة والمخصصة، التوازن بين الأصوات عالية الطبقة، والصوت الأوسط، وصوت الجهير، للاستمتاع بتجربة موسيقية منقطعة النظير.

3. أداء فائق

يُعتبر Kirin A1 أول معالجات هواوي المخصصة للأجهزة القابلة للارتداء والسمّاعات، ما يضفي مزيدًا من القوة على HUAWEI FreeBuds 3. ويسهم المعالج في تحسين نوعية الصوت، عبر تخفيض الفوارق والتأخير الزمني خلال مشاهدة الأفلام، أو الاستمتاع بالألعاب، كما تضمن اتصالات سريعة

4. بطارية طوال اليوم

في ما يتعلق بالبطارية واستهلاك الطاقة، تأتي السماعات HUAWEI FreeBuds 3 مزوّدة بشاحن هواوي فائق السرعة SuperCharge باستطاعة 2 واط ودعم الشحن اللاسلكي والسلكي عبر منفذUSB Type-C وتمتلك سماعات HUAWEI FreeBuds 3 القدرة بمفردها على توفير أربع ساعات من تشغيل الموسيقى، مع 20 ساعة إجمالية عند استخدامها بجانب علبة الشحن. ويستطيع المستخدمون شحن سمّاعاتهم HUAWEI FreeBuds 3 عبر خاصية الشحن اللاسلكي العكسي الموجودة على هواتفهم الذكية من هواوي.

هذه هي الخصائص الأربع التي دفعتنا للإعجاب بسمّاعات HUAWEI FreeBuds 3. تتوافر السماعة بلمسات لامعة بلوني الأسود والأبيض، ويمكنكِ طلبها مسبّقًا بدءًا من 14 نوفمبر لتحصل على شاحن لاسلكي من نوع CB60. وستتوافر في المتاجر بدءًا من 21 نوفمبر بسعر 649 درهمًا إماراتيًّا.

للحجز المسبق يرجى الضغط هنا

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X