أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

منتخب الفتيات البحريني للجمباز يحرز الميدالية البرونزية

تتواصل الإنجازات التي تحققها المرأة البحرينية في المجالات الرياضية المختلفة، ويكبر حجم هذه الإنجازات، التي تبهر العالم وتسجل فخرا لجميع البحرينين في مثل هذه المواقع، ومن خلال النتائج التي وصلت اليها المرأة البحرينية الرياضية.

وفي إنجاز جديد يضاف لسجل الإنجازات الرياضية حقق منتخب الفتيات المركز الثالث في البطولة العربية للجمباز الفني، والتي احتضنت منافساتها الجمهورية التونسية.

وتمكن المنتخب من حقق هذا المركز، بعدما أحرزت اللاعبة جنة محمود الميدالية البرونزية في هذه البطولة التي يسدل الستار على منافساتها بقاعة الجمباز بحي الشباب بالمنزه بالعاصمة تونس.

وتعتبر هذه النتيجة الأولى من نوعها لمنتخب الفتيات على مستوى المشاركات الخارجية، حيث لم يسبق للمنتخب أن حقق هذه النتيجة في المشاركات السابقة.

ومن جانبه أعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني للجمباز د. نادر الجمالي عن السعادة العارمة والفرح بهذه النتيجة التي حققها منتخب الفتيات في البطولة العربية، مشيدا عاليًّا بالمستوى الذي قدمته اللاعبة الشابة جنة محمود في المنافسات، والتي حققت من خلالها هذه النتيجة الجديدة لرياضة الجمباز البحرينية، متطلعاً أن يحقق منتخب الفتيات مزيدا من النتائج المميزة في المشاركات القادمة إن شاء الله

ومن جانبها أكدت لاعبة الجمباز المتميزة جنة محمود في تصريحات لـ"سيدتي"، على هامش عودتها للبحرين والفوز الذي كان لها دور كبير فيه ويعد الأول من نوعه إلى الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة الملك المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، مؤكدة أن الأميرة سبيكة هي المحرك وراء ماوصلت إليه البحرينية من إنجازات متميزة على الجانب المحلي والعربي والإقليمي، موصلة الشكر والامتنان إلى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ودعمه وتواصله الإنساني ومواقفه المشرفة مع كل الرياضيين، مشددة أن دعم الشيخ ناصر للرياضيين كان له الأثر الأكبر في أن تحتل الرياضة البحرينية مواقع الذهب في كل المنافسات التي نشارك بها، مبينة أن كل متابع لمسيرة الرياضة بالبحرين يعرف دور الشيخ ناصر البارز في وصول الرياضة بالبحرين إلى هذه الإنجازات، وإلى مزيدا منها بالمستقبل القريب.

وذكرت اللاعبة المتميزة جنة محمود، لقد شارك المنتخب الوطني للجمباز في البطولة العربية بوفد مكوّن من 4 لاعبين و6 لاعبات، وأستطاع بجهود لاعبيه ومدربيه رفع علم البحرين عاليًّا في تونس وأما الجماهير التونسية والعربية التي تابعت المباريات والمنافسات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X