فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جميلة عوض تجسد معاناة المراهقات في «بنات ثانوي»

جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض مع والدتها
جميلة عوض
جميلة عوض

 

دخلت الفنانة جميلة عوض موقع تصوير فيلمها الجديد الذي ستشارك في بطولته بجانب مجموعة من النجوم الشباب، حيث بدأت تصوير أول مشاهد فيلمها «بنات ثانوي»، وذلك بإحدى الشقق في منطقة مصر الجديدة، وهو من إخراج محمود كامل، وتأليف أيمن سلامة بحسب بيان صحافي صدر عن مكتبها الإعلامي.

وستطرح جميلة عوض في الفيلم معاناة المراهقات، وما يتعرضن له طوال هذه الفترة التعليمية، حيث تجسد دور فتاة في مرحلة الثانوية العامة بإحدى المدارس الحكومية، وعلاقاتها بزملائها في هذه المرحلة العمرية، ويسلط الفيلم الضوء على هذه المرحلة العمرية والعلاقات التي من الممكن أن تسبب خطورة كبيرة عليهم.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم محمد مهران، كريم قاسم، مي الغيطي، هدى المفتي، هنادي مهنا، وميدو عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي، وحتى الآن لم يستقر صناعه على موعد نهائي لطرح الفيلم بدور العرض.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوض كان فيلم "سبع البرمبة" مع الفنان رامز جلال، بيومي فؤاد، مها أبو عوف، ومحمد عبد الرحمن والذي حققوا من خلاله نجاحاً كبيراً، كما شاركت أيضاً في فيلم "الضيف" مع الفنان خالد الصاوي، والذي لفتت من خلاله الانتباه للكثير من المخرجين والمنتجين بموهبتها التمثيلية.

وفي التلفزيون كان آخر أعمالها مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي شاركت في بطولته بجانب الفنانة ميرفت أمين، ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح، أحمد مالك، ومحمود الليثي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X