فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وائل جسار يطلب من جمهوره طلباً غريباً أثناء حفله الأخير... فما هو؟!

وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار

 

أحيا الفنان وائل جسار الليلة العاشرة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28، واستقبله جمهور الأوبرا بترحاب وحفاوة؛ حيث بدأ حفله بمجموعة من أعماله بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش هي "بحبك يا مصر" التي تجاوب معها الحضور، تلاها بـ"غريبة الناس"، "بتوحشيني، جرح الماضي، مشيت خلاص، النهاية واحدة، عمر واحد، خليني ذكرى، مخبي إيه"، إلى جانب "زي الهوا، بحبك يا لبنان، ألف ليلة وليلة، متفوتنيش أنا وحدي"، واختتم الحفل بإعادة أغنية مشيت خلاص.

وفي نهاية فقرته طلب جسار من الجمهور أن يرفعوا هواتفهم المحمولة في التوقيت نفسه؛ لتصويره أثناء غنائه لأغنية «خليكي ذكرى» التي طالبوه بإعادتها أكثر من مرة. وبالفعل استجاب الجمهور لطلب جسار وقاموا بتصوير العديد من المقاطع المصورة لوائل على المسرح خلال غنائه هذه الأغنية.

فيما أهدت المطربة مروة ناجي، التي شاركت بالغناء في الحفل نفسه، فقرتها للموسيقار الكبير جمال سلامة؛ لدعمه ومساندته لها، وتمنت شفاءه وعودته إلى الساحة الفنية بإبداعات جديدة، ثم قدمت "مش هتنازل عنك، ساعات ساعات، قال جاني بعد يومين، والله الله على المستقبل" بمشاركة كورال الأطفال بالإضافة إلى "حبيت من قلبي" من أغانيها الخاصة.

وكانت الأمسية قد بدأت بالصوت العراقي همام إبراهيم الذي تغنى بمجموعة من الأعمال المصرية والعراقية، اختتمها بـ"يا أغلى اسم في الوجود"، وصاحبه الجمهور في أدائها إلى جانب أغاني "أشهد، أنت الغالي، بغداد، أي دمعة حزن لا، أنا يا طير، روح أنا وليلى" بحسب بيان صحافي صدر عن دار الأوبرا المصرية...

شملت الفعاليات حفلاً على مسرح معهد الموسيقى العربية للمطرب سعيد عثمان بمصاحبة فرقته "شموع"، وسبقه فاصل لفرقة بيت الموسيقى في النجدة الشعبية اللبنانية بقيادة الدكتور هياف ياسين، كما شهد مسرح أوبرا دمنهور، حفلاً للنجم محمد ثروت بمصاحبة فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو علاء عبد السلام بعد فقرات غنائية لكل من أحمد حسن، وائل سراج، أشرف زيدان ومحمد عبد التواب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X