أزياء /إتجاهات

المُصمِمة خلود تجذب الأنظار نحو فكرة مشاركتها في معرض «أنا عربية»

«بوث» المصمِمة خلود
«بوث» المصمِمة خلود
من تصاميم المصمِمة خلود
«بوث» المصمِمة خلود
من تصاميم المصمِمة خلود
«بوث» المصمِمة خلود

مع انطلاق معرض «أنا عربية»، الذي يأتي بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات «موسم الرياض»، التقينا المصممة خلود، التي تشارك في المعرض بفكرة رائجة بشدة ومطلوبة لدى فئة كبيرة من الجمهور.


خلود طالبة في جامعة «رافلز»، بقسم تصميم الأزياء، وحدثتنا عن فكرة «بوثها»، وعن الحدث بشكلٍ عام‏، و‎بدايةً كشفت لنا عن بعض التفاصيل الخاصة بعلامتها التجارية، والمشاركة في الحدث، فقالت: «بدايةً، صُدمت وفرحت جداً؛ كوني استطعت أن أكون جزءاً من عمل كبير كمعرض (أنا عربية)، وعنّي؛ فأنا أعمل من خلال العلامة الخاصة بيby.kaykh ؛ بتصميم قطع جميلة مرتكزة على المقاسات الكبيرة، فمن وِجهة نظري أن هذه الفئة -والتي تمثلني- مُهمَلة في الأسواق، وأتمنى أن أستطيع إبراز فكرة علامتي من خلال المعرض».

«بوث» المصمِمة خلود
«بوث» المصمِمة خلود


وعن سبب اختيارها لهذا الحدث، قالت: «يعدُّ (أنا عربية) معرضاً ضخماً؛ يهتم بإبراز إبداعات الفتيات العربيات، وتنظيم المعرض راقٍ جداً؛ مما دفعني لاتخاذ قرار الاشتراك»، وأضافت: «كانت التحضيرات جميلة جداً، ووجدت مساعدة كبيرة من المسؤولين عن المعرض، كما أن معرض (أنا عربية) أكبر معرض شاهدته، ولي الشرف بالاشتراك فيه، كما أن فكرته بإبراز مواهب البنات العربيات بنسبة 50% والسعوديات 50%؛ فكرة جميلة جداً، وراقت لي بشدة».


وفي نهاية اللقاء، أوضحت: «كانت تجهيزات (البوث) مُتعبة، لكن التنظيم ساعدني، ووفروا لي قطع تأجير؛ مما سهَّل الأمر، وسأجذب الأنظار بفكرتي، فلكل مصممة فكرة خاصة بها، وفكرتي تنصبُّ على المقاسات الكبيرة، وأتمنى التوفيق للجميع».

من تصاميم المصمِمة خلود
من تصاميم المصمِمة خلود


وعندما سألناها عن مشاركتها في المواسم السعودية الأخرى، قالت: «إذا كانت الجهة المنظِّمة هي جهة تنظيم معرض (أنا عربية)، فسوف أشارك بالطبع».

شاهدي أيضاً:أحلام وسميرة سعيدة بإطلالات شبابية..منافَسة أم مصادَفة؟

 

إقرئي أيضاً 

فساتين روبوتية مدهشة تعرفي الى وظائفها

انطلاق "مستقبل الأزياء" في موسم الرياض نوفمبر المقبل

مجموعة srAddiction نتيجة تعاون Sergio Rossi وRosie Assoulin

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X