أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الراجحي يحصد المركز الأول في رالي العلا

عندما يُذكر سباق الرالي وتحديدًا في المملكة على الفور يتبادر إلى الذهن اسم سائق الراليات البطل العالمي "يزيد الراجحي"، والذي ارتبط اسمه بهذا النوع من الرياضات. واليوم السبت استطاع البطل "الراجحي" أن ينهي سباق رالي العلا نيوم محتلًا المركز الأول.

وقد تحقق ذلك في ختام المرحلة الرابعة والأخيرة من سباق رالي العُلا نيوم الذي انطلقت أولى مراحله يوم الأربعاء الماضي بمشاركة 60 سيارة و 16 دراجة نارية.

ويوم أمس الجمعة استطاع "الراجحي" أن يجتاز المرحلة الثالثة، وهي مرحلة الانتقال من العُلا إلى نيوم بطول 231 كيلومترًا التي بدأت من أبو القزاز وانتهت في العمود، بتوقيت 1:31:55 ساعة في سيارته تويوتا «هايلوكس»، مع ذلك لم ينجح بعد في الصعود لصدارة الترتيب العام المُؤقت للرالي، مع احتفاظ مُواطنه ياسر بن سعيدان «ميني» بالصدارة، وإن كانت قد تقلصت إلى 1:14 دقيقة فقط.

وكان "الراجحي" قد تعرض لعدة انثقابات خلال المرحلة لكنها لم تُثنِه عن إنهاء المرحلة أولًا؛ إذ ظل السائق يضغط للفوز بلقب الرالي، وهو ما تحقق اليوم.

بدوره قال "الراجحي" في تصريحات له يوم أمس: المرحلة الثالثة كانت جيدة، وتعرضنا لانثقاب في الإطارات داخل المرحلة بـ 60 كيلومترًا، فضلًا عن كوننا مُفتتحين للمسار مما زاد من الصعوبات؛ حيث مررنا بأماكن كثيرة بدون أي نقاط علام أو أثر؛ لذلك كان من الطبيعي أن نخرج عن المسار؛ حيث تُهنا قبل نهاية المرحلة بنحو 20 كيلومترًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X