فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد المجرد يروي تفاصيل زيارة هيثم أحمد زكي له في باريس

من أحد الأدوار التي جسدها
الراحل هيثم زكي

نعى النجم المغربي سعد المجرد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية فجر أمس، وذلك إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.
وتحدث الفنان المغربي في منشور له على "الانستقرام"، عن العلاقة التي كانت تربطه بالراحل، حيث كشف بأنه قام بزيارته في منزله بالعاصمة الفرنسية باريس، مشيدًا بتواضعه وطيبته، حيث قال: "تعرفت إلى هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان، في مدة وجيزة ، شرّفني في بيتي في باريس، أخبرني عن أعماله المستقبلية، وتكلمنا كثيرًا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي ووصف لي مدى فخره واعتزازه بأبيه رحمه الله، ثم تبادلنا أفكارًا كثيرة وغنّينا سويًّا وبكل تواضع أدى لي شخصيات متعددة ببراعته في التمثيل ".
وأضاف "المعلم" كاشفًا عن أنّ حالة الود التي جمعتهما، جعلته يتمنى لقياه مرة أخرى قائلًا: "باختصار شعرت وكأني أعرف هيثم من مدة طويلة، وبالتأكيد كنت أريد لقاءه مرات أخرى، لكن قدّر الله وما شاء فعل، وهو الآن عند المولى سبحانه وتعالى".


عزى أهله والشعب المصري في وفاته

وختم سعد المجرد تدوينته للشعب المصري، قائلًا:" أتقدم بأحر التعازي لأهل هيثم وللشعب المصري، رحم الله هذه الروح الطيبة ، إنّا لله و إنّا إليه راجعون ".


صدمة في الوسط الفني

وخلّفت وفاة الراحل هيثم أحمد زكي صدمة في والوسط الفني المصري والعربي، بعدما أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، نبأ وفاة نجل النجم الراحل أحمد زكي والفنانة المعتزلة الراحلة هالة فؤاد، عن عمر يناهز 35 عامًا نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.


وكان الجمهور قد عرف هيثم بعدما جسد شخصية الفنان عبد الحليم حافظ في مراحل شبابه، وذلك من خلال فيلم "حليم" الذي عُرض عام 2006، وهو آخر الأفلام التي مثلها والده الراحل أحمد زكي قبل وفاته في مارس من عام 2005.

 

مفاجأة عروس بيروت بحلقته الـ 50 .. آدم شقيق غير شرعي لفارس وإخوته
موقف إنساني من إليسا يثبت أنها صوت وروح وقلب الثورة في لبنان
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X