عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات عروس شعر طويل مرفوع

تسريحات شعر طويل مرفوع
تسريحات عروس
تسريحات شعر طويل
تسريحات شعر طويل مرفوع
تسريحات عروس شعر طويل مرفوع
تسريحات شعر طويل مرفوع

هل تحضّرين لاطلالتكِ بحفل الزفاف قريبًا؟ وبالحديث عن تسريحات الشعر تميلين إلى تسريحات الشعر المرفوعة تناسب شعركِ الطويل، فهو ما سيكون حديثنا عنه اليوم لتناسب كل الصبايا. وإليكِ تسريحات عروس شعر طويل اختاري الأنسب لكِ من بينها.

تسريحات خطوبة للشعر الطويل

تسريحة الشعر المرفوع مع الشينيون العالي

تسريحة الشعر الطويل
تسريحة الشعر الطويل



يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر المرفوع مع الشينيون العالي، لاطلالة أكثر فخامة، مناسبة أكثر للصبايا صاحبات الشعر الكثيف، أو يمكنكِ الاستعانة بوَصْلات الشعر الخارجية.
ولاطلالة مختلفة أكثر، فكّري بالغرة العريضة على الجانبين، ولكنّ اختيار التاج يفضل أن يكون صغير الحجم، إن كانت ملامح وجهكِ كبيرة جدًّا، أما إن كان وجهكِ نحيفًا، فلا بأس من التاج الفخم.


تسريحة الشعر المرفوعة مع الشعر الطويل المنسدل من الخلف

تسريحة الشعر الطويل
تسريحة الشعر الطويل


وهذه التسريحة من الصيحات الرائجة بشكل كبير، تُبرز جمال شعركِ الطويل، وبالوقت نفسه يمكنكِ اعتماد اللمسة المرفوعة لشعركِ، بان تعتمدي ذيل الحصان المرفوع مع الشعر المموّج المنسدل، كما أنها تمنحكِ مظهرًا أكثر كثافة لشعرِك.


تسريحة الشعر المرفوعة مع الغرة الطويلة

تسريحة الشعر الطويل
تسريحة الشعر الطويل



إن كنتِ تحبين الغرة الطويلة مع طول شعرِك، فسوف تبدو تسريحة الشعر الطويل غاية في الأنوثة، بأن تعتمدي الكعكعة العالية، مع الغرة على كلا الجانبين، تناسب صاحبات الخدود الممتلئة، مع التاج الفخم الكبير.

أو اختاريها مثلًا للغرة العريضة على أحد الجانبين، إن كنتِ تميلين أكثر لاعتماد تسريحة أكثر بساطة، وكذلك تناسب كل أشكال الوجه، سواء كان وجهكِ نحيفًا أو ممتلئًا.

بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من تسريحات شعر عروس طويل مرفوع .

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X