عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

اتجاهات مجوهرات العروس الأبرز لعام 2020

أساور الزفاف في 2020
الأقراط الدائرية
إكسسوار الشعر الذهبي
الأساور العريضة
الحجر الأخضر
موضة الأطواق تدخل عالم أزياء الزفاف
أقراط دائرية
مجوهرات عروس 2020

في حين أن المجوهرات الماسية البسيطة وأقراط اللؤلؤ هي بالتأكيد القطع الكلاسيكية التي تلجأ لها كل عروس لأنها لا تفقد أناقتها على مر السنوات، لكن "الكلاسيكية" بالتأكيد لا تنطبق على كل عروس.
اليوم ، لدينا الفرصة لكسر القوالب و التزين يوم الزفاف بقطع تمثل أكبر اتجاهات مجوهرات الزفاف لعام 2020. خاصة وأن العرائس اليوم يبحثون عن طريقة لكسر القواعد، لقد ولت أيام ارتداء زوج من الأقراط الماسية مع سوار مطابق، عرائس اليوم يرغبن في المزيد من العصرية وارتداء المجوهرات كوسيلة للتعبير عن أسلوبهن الشخصي.


إليكِ اتجاهات المجوهرات الجديدة التي سنراها على العرائس في كل مكان العام المقبل:

موديلات سلاسل ألماس طويله للعروس من انستقرام

الحجر الأخضر

مجوهرات العروس
مجوهرات العروس


سواء أكان من الياقوت الأخضر أو الزمرد أو اليشم ، فإن هذا اللون هو الأبرز اتجاهات المجوهرات لعام 2020، لذلك ننصح عروس العام المقبل باعتماد الأحجار الكريمة باللون الأخضر لكن دون مبالغة، خاصة أنه يشعر العروس بالفخامة سواء زين بإطار من الذهب الخالص سواء باللون الأصفر أو المزين بطبقة البلاتين، فهو خيار مثالي للعروس التي تقدر المجوهرات الراقية.
يذكرنا هذا الاتجاه بتاج الأميرة ديانا الذي كان مرصعاً بالزمرد المذهل. هذا الحجر الأخضر النابض بالحياة من المؤكد أنه سيحل محل الياقوت الأزرق كحجر مناسب لمجوهرات الزفاف.


اكسسوارات الشعر الذهبية

مجوهرات العروس
مجوهرات العروس



تتجه الموضة نحو إكسسوارات شعر العروس باللون الذهبي، خاصة التصاميم البسيطة التي يمكن ارتداؤها بعد يوم الزفاف، وتصبح الحلية الذهبية قطعة إرث يمكن تمريرها لأجيال.
بدلاً من التاج الضم يمكنكِ اقتناء دبوس أو شريط ذهبي أنيق لرفع الشعر بنعومة، وبعد الزفاف سيكون قطعة عملية يمكن اعتمادها في السهرات.


الأقراط الدائرية

مجوهرات العروس
مجوهرات العروس



نشاهد الكثير من الأقراط المتلألئة في حفلات الزفاف، لكن الجديد هذا العام أن الأقراط الدائرية أو الأطواق التي تعد خياراً عصرياً أصبحت ضمن مجوهرات العروس لعام 2020.
تتمتع الأقراط كبيرة الحجم بقوة كبيرة في البقاء، خاصة عندما يتعلق الأمر بأزياء العروس، وذلك لأنها تلقي الضوء على الوجه ، مما يبرز ملامح العروس بأناقة ساحرة.


أساور الماس العريضة

مجوهرات العروس
مجوهرات العروس


بدلاً من الأساور الرفيعة التي تعد خياراً كلاسيكياً ومتوقعاً للعروس، يأتي العام الجديد بستايل أكثر جرأة ولفتاً للانتباه من خلال الأساور العريضة التي تخطف الأنظار وسط زحام حفلات الزفاف.
ننصحكِ باختيار الأساور العريضة لكن بما يتلائم مع تصميم فستان الزفاف.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X