صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

حميات تتبعها فيكتوريا بيكهام ومادونا وميغان فوكس

طبق الـ"ستيك" والخضراوات
سلطة البندورة
فيكتوريا بيكهام
سلطة الخس
مادونا
ميغان فوكس

تعدُّ أجسام بعض نجمات العالم النموذج الذي نقارن أجسامنا به، ورشاقة هذه النجمات ترجع إلى أنظمة غذائيّة شاقّة. وفي هذا الإطار، يكشف العديد من التقارير الصحافيَّة العالميَّة عن مجموعة من أسرار أشهر النجمات، اللّاتي يتمتّعن بأجسام رشيقة.

مادونا
مادونا

على الرغم من تخطِّي نجمة البوب مادونا Madonna الـ58 سنة، إلَّا أنَّها لا تزال تتمتّع برشاقة لافتة وعضلات مشدودة، ويرجع ذلك إلى نظام غذائيّ صارم، تتّبعه منذ سنوات، هو عبارة نظام نباتيّ خالٍ تمامًا من الدقيق، واللحوم، والألبان، حيث تتناول في وجباتها الثلاث، وبشكل أساسيّ، الأعشاب والخضراوات الغنيَّة بالفيتامينات. 

ميغان فوكس
ميغان فوكس

أمّا النجمة ميغان فوكس Megan Fox فتتبع بدورها، حمية خلّ التفّاح، فهذا الأخير يساعد في التخلّص من الماء الزائد بالجسم، كما يعمل على تطهير الجسم. ولكن، لا بدّ من تخفيفه بالماء حتَّى لا يتسبَّب بقرحة في المعدة.

فكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

ترجع نحافة ورشاقة النجمة  فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham التي أنجبت 3 مرَّات إلى حمية تتّبعها منذ سنوات، وتُعرف بـ"الحمية القوية" Alkaline التي تقوم على تناول الأطعمة القلويّة منخفضة السعرات الحراريّة، مثل: الخضراوات والفواكهة، مع القليل من الألبان، واللحوم، والأسماك، والبيض.

 

تابعوا أيضًا:

رجيم مايلي سايرس

لياقة إيما ثومبسون في سنّ الستين

مخاطر كيتو دايت

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X