لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج على الصعيد الصحي في العام 2020

جدول المحتوى

1- توقعات الأبراج على الصعيد الصحي في العام 2020

2- توقعات برج الحمل صحيًا للعام 2020

2- توقعات برج الثور صحيًا للعام 2020

3- توقعات برج الجوزاء صحيًا للعام 2020

4- توقعات برج السرطان صحيًا للعام 2020

5- توقعات برج الأسد صحيًا للعام 2020

6- توقعات برج العذراء صحيًا للعام 2020

7- توقعات برج الميزان صحيًا للعام 2020

8- توقعات برج العقرب صحيًا للعام 2020

9- توقعات برج القوس صحيًا للعام 2020

10- توقعات برج الجدي صحيًا للعام 2020

11- توقعات برج الدلو صحيًا للعام 2020

12- توقعات برج الحوت صحيًا للعام 2020

 

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020، وهل سيحمل هذا العام انفراجات على الصعيد الصحي، ما هي الأبراج الأكثر عرضة للانتكاسات الصحية. لمعرفة المزيد حول أبرز التوقعات الصحية للأبراج في العام 2020، إليك من "سيدتي.نت" الآتي:


توقعات الأبراج على الصعيد الصحي للعام 2020 بالتفصيل



توقعات برج الحمل صحيًا للعام 2020

توقعات برج الحمل للعام 2020
توقعات برج الحمل على الصعيد الصحي في العام 2020

ستكون الصحة أمرًا مختلطًا لمواليد الحمل في عام 2020. كما مستويات الطاقة في مد وجزر. يعتمد الكثير على صحتك العاطفية هذه الأيام. قد يستنزف أسلوبك الناري والمندفع في الحياة، الكثير من طاقتك ، كن هادئًا ومتماسكًا للأيام المقبلة. اِبتعد عن كل ما قد يفسد مزاجك. سيشهد النصف الأول من العام نشاطًا كبيرًا يستهلك الكثير من طاقتك الكامنة. بالنسبة للنصف الثاني، ستحتاج إلى الحد من أنشطتك قليلًا، لأنّ المشكلات الصحية قد تطاردك أحيانًا. اِحذر من العادات الصحية السيئة، وتجنب الوجبات السريعة الدهنية لهذه الفترة، واجتنب التوتر في الحياة.


توقعات برج الثور صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الثور على الصعيد الصحي في العام 2020

تعتمد صحة برج الثور في الغالب على كيفية تقييمه للحياة وإدارتها. من المحتمل حدوث تغييرات كبيرة على الصعيد الشخصي من شأنها أن تؤدي إلى فقد مستويات الطاقة لديك. وبالتالي فالغذاء ضروري للمهام المقبلة. عليك بالحفاظ على توازن جيد بين العمل والراحة. ابتعد عن تناول الأطعمة الجاهزة والأطعمة الغنية بالدهون. احترس أيضًا من أي زيادة في الوزن وعليك بالخروج وممارسة الرياضة بطريقة ما.


توقعات برج الجوزاء صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الجوزاء على الصعيد الصحي في العام 2020

عام 2020 سوف يبطئ وتيرة مواليد الجوزاء؛ حيث ستكون مستويات الطاقة والصحة البدنية والعقلية في تحول كبير. على الرغم من أن الحياة متقلبة صعودًا وهبوطًا، فلا تتيح المجال للضغط والإجهاد للتحكّم بك أيها الجوزاء، فلا تدع الأمور تتغلل وتصل القلب، حيث سيضر صحتك بشكل عام. كما وإياك من إرهاق نفسك بالتكفير. خذ إجازة دورية من العمل للاسترخاء وتجديد نشاطك مع اللجوء إلى نوع من الأنشطة الترفيهية والرياضة، التي من شأنها تحسين صحتك نحو الأفضل.


توقعات برج السرطان صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج السرطان على الصعيد الصحي في العام 2020

الصحة العامة ورفاهية برج السرطان ستكون جيدة للعام 2020؛ بفضل المواقع الكوكبية الجيدة لهذه الناحية من حياتك. على الرغم من أنّ مستويات الطاقة متقلبة عندك، إلا أنك لن تفقد القوة. كن على حذر من المشكلات الصحية البسيطة التي قد تؤثر على صحتك العامة. قد يجلب منتصف العام الكثير من التوتر والضغط على صحتك البدنية والعقلية. اتّبع نظامًا غذائيًّا جيدًا، ولا تبالغ وتنغمس في شيء. وقت جيد للتغيير أو التخطيط لممارسة روتينية جديدة كذلك. اِحذر من الانفجارات العاطفية التي سيكون لها تداعيات خطيرة على صحتك بشكل عام.


توقعات برج الأسد صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الاسد على الصعيد الصحي في العام 2020

في هذا العام، يندفع مولود الأسد إلى اقصى الحدود، سواء في المجال العقلي والبدني. امنع الإجهاد والتوتر من التأثيرعليك، وحافظ على لياقتك. لا تنغمس في ملذات من شأنها أن تؤدي إلى اعتلال الصحة طوال العام. ولكن، سيتمتع مولود برج الأسد بصحة جيدة في النصف الثاني من العام وسيشهد فترة جيدة.


توقعات برج العذراء صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج العذراء على الصعيد الصحي في العام 2020

يتمتع مولود برج العذراء في العام 2020 بصحة جيدة ومبهجة؛ لأنّ حياتهم الشخصية والمهنية ستكون أفضل. نمط حياتك سيتحسن كثيرًا على أن لا يرهق الكثير من العمل كاهلك. من المحتمل أن يعاني بعض مواليد برج العذراء مشكلات صحية مرتبطة بالجهاز الهضمي والجهاز العصبي، لذلك عليك توخي الحذر. تعزّز الكواكب زيادة مستويات التمثيل الغذائي العام، فحافظ على لياقتك البدنية طوال العام، وستلاحظ التقدّم المحرز في نظام لياقتك.


توقعات برج الميزان صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الميزان على الصعيد الصحي في العام 2020

سيكون مواليد الميزان في صحة جيدة ومستويات طاقة أفضل مع بداية العام. تساعد الكواكب على تحمل الحياة وتكونين منضبطة جسديا وعقليا. ستكون الحياة منبسطة سلسة امامك هذا العام، وبالتالي سيكون الضغط والإجهاد والتوتر عليك محدودًا. ستبقين في حالة جيدة طوال هذه الأيام. لكن احذر من المشكلات الصحية البسيطة التي قد تزعجك من حين لآخر. تحري بشكل خاص الأوجاع والآلام. قد يكون النصف الأخير من العام خال من المتاعب لجماعة الميزان.
 


توقعات برج العقرب صحيًا للعام 2020

توقعات الابراج 2020
توقعات برج العقرب على الصعيد الصحي في العام 2020

سيتمتّع العقرب بوضع صحي مستقر، وستكون مستويات طاقتك أيها العقرب مرتفعة أيضًا بفضل المكانة الجيدة لكوكبك الحاكم المريخ طوال هذا العام. يجب الحفاظ على الطاقة والتركيز على الإيجابيات حولك، فلا تستغل طاقتك في الأحداث غير المرغوب بها. كما ويتوجب عليك تحديد أولوياتك ووضعها في النصاب الصحيح. انتبه، قد يستهلك النصف الأول من العام الكثير من طاقتك، كُن حذرًا. حدد أولوياتك بشكل مباشر في ما يتعلق بنمط حياتك والعادات الغذائية. عزّز صحتك البدنية عن طريق التمسّك بعادات صحية جيدة، والبحث عن طرق ووسائل لتحسين صحتك ولياقتك البدنية.


توقعات برج القوس صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج القوس على الصعيد الصحي في العام 2020

تعدّ الكواكب في العام 2020 بالكثير من الطاقة والإيجابية لبرج القوس. ولكن، انتبه الى صحتك؛ إذ قد يواجه البعض منكم مشكلات في الهضم والكبد. كما أنّ هناك حاجة الى اتّباع نظام غذائي بتخطيط مناسب للحفاظ على صحتك أيها القوس ولياقتك البدنية.


توقعات برج الجدي صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الجدي على الصعيد الصحي في العام 2020

في العام 2020، ستكون أيها الجدي بمنأًى تام عن العديد من الإصابات الموسمية. أنت تركّز طاقتك نحو الاتجاه الإيجابي. خلال العام، ستعي كيفية العمل والراحة من دون إضاعة طاقتك في أمور غير مرغوب بها. وبالتالي، إلحاق الضرر على صحتك العامة ورفاهيتك. قد تواجهك بعض المشكلات الصحية خلال هذه الفترة. كما أنّ بعض مواليد البرج أيضًا سيكون عرضة للإصابة ببعض المشكلات الصحية المتعلقة بالكبد. في النصف الثاني من العام، ستبدأ بالتحسن والشفاء. يقدم لك العام الكثير من الخيارات المتعلقة بالخطط الصحية، اِختر أحدها والتزم بها. سيكون من المفيد اتّباع أسلوب حياة صحي بشكل عام لهذا الموسم.


توقعات برج الدلو صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي في العام 2020

يبدو أنّ الهموم والقلق من حولك تتشبث بك أيها الدلو، وهذا أمر لا يعود بخير على صحتك. لا يجب فتح المجال أمام أيّ نوع من الطاقة السلبية أو التفكير للسيطرة على العقل. كما يُنصح مواليد الدلو بعدم الانغماس في الحفلات وما شابه ذلك. إنّ اللجوء إلى نوع من الرياضة سيفيدك عقليًّا وجسديًّا في هذا العام. من المحتمل أن يعاني بعض مواليد الدلو مشكلات في العضلات. لذا، عليهم الحذر والاسترخاء والراحة حين الحاجة.


توقعات برج الحوت صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الحوت على الصعيد الصحي في العام 2020

يوعد مواليد الحوت بصحة جيدة ومستويات طاقة أفضل للعام المقبل. سيتم تعزيز الحيوية الشاملة لديك والقدرة على التحمّل إلى حد كبير. من شأن هذا العام أن يجعلك على دراية ببعض العادات الغذائية السيئة التي تطاردك، وهو وقت جيد لتعديلها. تحتاج الصحة العقلية أيضًا إلى الرعاية والالتزام لأنّ بعض الاضطرابات العاطفية ظاهرة خلال هذه الفترة. اِبحث عن طرق ووسائل للحفاظ على طاقاتك البدنية والعقلية. أمام بعض مواليد هذا البرج مشكلات تتعلّق بالجهاز العصبي، وهناك داعٍ للاهتمام بالعضلات وبالتالي ممارسة الرياضة بنظام أفضل طوال العام.

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020

أكثر الابراج توافقًا مع برج الاسد في الحب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X