أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة باللون الأبيض تخفي عيوب الجسم

Alexis Mabille
Giorgio Armani
Ralph &Russo
Ronald Van Der Kemp
Chanel
Antonio Grimaldi
Zuhair Murad
Ziad Nakad
Georges Chakra
Luisa Beccaria
Tony Ward
Azzaro
Givenchy

احتل اللون الأبيض مكانًا بارزًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة وحظي بمختلف درجاته بحضور لافت على منصات عروض الكوتور لموسم خريف 2019 ، فصُممت منه أجمل موديلات فساتين السهرة.

واكبي جديد الموضة العالمية واختاري من بين التشكيلة التي جمعناها لكِ الفستان الذي يخفي عيوب جسمك.



فساتين بيضاء بشق أمامي

Azzaro
Azzaro


ركزت دور الأزياء على فساتين السهرة المزينة بشق أمامي، وقدمت بموديلات تميزت بالبساطة كما في مجموعات رونالد فان دير كيمب Ronald van der Kemp وآزارو Azzaro، تمسكي بهذه الصيحة الجريئة في حال رغبت في الظهور بساقين طويلتين.

 

فساتين سهرة بقصة حورية البحر

Azzaro
Azzaro


شغلت فساتين السهرة المصممة بقصة حورية البحر Mermaid dresses حيز كبير من عروض كوتور خريف 2019 وتألقت بها عارضات جورج شقرا Georges Chakra وطوني ورد Tony Ward، اعتمدي واحد من تلك التصاميم الآسرة اذا كنت تملكين قوام على شكل الساعة الرملية.

 

فساتين بيضاء منفوشة

Chanel


تبقى فساتين السهرة المنفوشة واحدة من أساسيات عروض الأزياء الراقية، لفتنا فستان شانيل Chanel ذي الكتف الواحد One Shoulder dress والمزود بحزام أسود رفيع وفستان جيفنشي Givenchy المزود بطبقة فوقية أشبه الكاب القصير مزدانة بالريش النافر، الجئي إلى هذه التصاميم لتخفي عيوب القوام الكمثري.



فساتين بأكتاف بارزة

Ralph &Russo



قدمت فساتين الكوتور هذا العام بتفاصيل ملوكية مثل الأكتاف البارزة على هيئة كشاكش أو ورود أو ريش قصير كما في الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi ورالف آند روسو Ralph & Russo و جورج شقرا Georges Chakra، اعتمدي هذا الستايل الفريد لتخفي نحافة كتفيكِ.

شاهدي أيضاً:أبرز اتجاهات موضة ربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

تابعي أيضاً:

فساتين سهرة قصيرة موضة خريف 2019

موديلات فساتين سهرة سوداء تخفي عيوب الجسم

فساتين سهرة باللون الأحمر تزيد من طول القامة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X