فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيماء سيف تسير حافية القدمين بأحد فنادق الكويت... وزملاؤها: مجنونة

شيماء سيف
شيماء سيف
شيماء سيف
شيماء سيف
شيماء سيف

 

فاجأت الفنانة شيماء سيف جمهوره ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور ظهرت من خلاله، وهي تسير في طريقها لغرفتها بأحد فنادق دبي وهي حافية القدمين، وكان يقوم بتصويرها زوجها محمد كارتر.

وعلقت شيماء سيف على المقطع الذي نشرته، وقالت «نفسي أكمل مناسبة من غير ما أقلع الكعب، يجبولى بس إلى اخترعه وأنا أخنقه من زمارة رقبته»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها وأصدقائها المقربين الذين وصفوها بالمجنونة، وكان من بينهم الفنانة روجينا التي علقت قائلة «مجانين»، والفنان أحمد زاهر الذي علق قائلاً «والله مجنونة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

 

وتوجد الفنانة شيماء سيف حالياً بدولة الكويت بسبب حضورها حفل افتتاح مهرجان بي يوند السينمائي، ومعها هناك مجموعة من نجوم الفن بمصر، من بينهم روجينا وأحمد زاهر والفنانة شيري عادل.

جدير بالذكر أن الفنانة شيماء سيف شاركت مؤخراً بعرض مسرحي جديد في موسم جدة الفني الذي يقام بالمملكة العربية السعودية، وشاركها بطولة هذا العرض الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، واستطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة خاصة أن لها الكثير من المحبين والمتابعين بدول الخليج بعد أن قدمت مسرحية خليجية على أحد مسارح الكويت خلال الفترات الماضية.

وتبحث شيماء سيف حالياً عن سيناريو درامي مميز تخوض به الموسم الرمضاني المقبل بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسل "الزوجة 18" مع حسن الرداد، ومسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" مع دنيا سمير غانم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X