أزياء /إتجاهات

موديلات بدلات آخر موضة من مجموعات كوتور خريف 2019

Givenchy
Azzaro
Dior
Georges Chakra
Ronald Van Der kemp
Elie Saab
Ralph &Russo
Fendi
Giorgio Armani
Zuhair Murad
Flora Miranda
Alexandre Vauthier

تميّزت البدلات ضمن عروض كوتور خريف 2019 التي قدّمتها دور الأزياء العريقة بالتصاميم الجديدة، وتنوعت من حيث القصات والألوان.


شاهدي صور أبرز الصيحات وأختاري منها ما يلائم شكل جسمك.


بدلات مطبعة من مجموعات الكوتور

Azzaro
Azzaro


شهدت عروض الكوتور هذا العام بزوغ نجم البدلات المغلفة بالطبعات والألوان الجريئة، فزينت الورود الكبيرة بدلة ماركة آزارو Azzaro كما أحببنا بدلة جيفنشي Givenchy المؤلفة من توب Peplum بذيل طويل يصل إلى الأرض وبنطال أسود محدد للساقين، اعتمدي هذا الستايل اذا كنتِ ممشوقة القامة.


 

بدلات سهرة مطرزة

Georges Chakra


بالحديث عن أزياء الكوتور لابد أن نتوقع حضور كبير للبدلات المطرزة بالترتر اللامع، وهو ما صادفناه لدى جورج شقرا Georges Chakra وجورجيو أرماني Giorgio Armani، تناسب هذه الموديلات إطلالات السهرات في حال كنتِ ترغبين في إطلالة عملية بعيدة عن الفساتين التقليدية.


بدلات سهرة أحادية اللون

Alexandre Vauthier
Alexandre Vauthier


ركزت عدد من الماركات الشهيرة على البدلات المصممة بلون واحد لا سيما الأسود الراقي، تميزت بعض الموديلات بالقصات الرجالية كما في مجموعة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، وقدمت دور أخرى مثل ديور Dior موديلات بلمسة أنثوية كقصة الـ Peplum والأكتاف العريضة والأحزمة التي تلف الخصر.


بدلات سهرة باللون الأبيض

Elie Saab
Elie Saab


كان اللون الأبيض نجم مجموعات خريف 2019 سواء في عروض الكوتور أو الأزياء الجاهزة، من جهتنا أحببنا البدلات المصممة بهذا اللون الملائكي والتي حملت توقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab ودار فندي Fendi ورأينا بها خيارات رائعة لعروس ترغب بإطلالة عملية في يوم عقد قرانها.

شاهدي أيضاً:خاص للممتلئات: موضة خريف 2019 من أسبوع نيويورك للموضة

 

 تابعي أيضاً:

فساتين سهرة قصيرة موضة خريف 2019

موديلات كاب طويل بحسب الطول موضة خريف 2019

بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2019.. للقصيرات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X