لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

توقعات الأبراج على الصعيدين المهني والمالي للعام 2020

جدول المحتوى

1- توقعات الأبراج على الصعيدين المهني والمالي للعام 2020 بالتفصيل

2- توقعات برج الحمل مهنيًا للعام 2020

1-2 توقعات برج الحمل ماليًا للعام 2020

3- توقعات برج الثور مهنيًا للعام 2020

3-1 توقعات برج الثور ماليًا للعام 2020

4- توقعات برج الجوزاء مهنيًا للعام 2020

1-4 تقعات برج الجوزاء ماليًا للعام 2020

5- توقعات برج السرطان مهنيًا للعام 2020

1-5 توقعات برج السرطان ماليًا للعام 2020

6- توقعات برج الأسد مهنيًا للعام 2020

1-6 توقعات برج الأسد ماليًا للعام 2020

7- توقعات برج العذراء مهنيًا للعام 2020

7-1 توقعات برج العذراء ماليًا للعام 2020

8- توقعات برج الميزان مهنيًا للعام 2020

1-8 توقعات برج الميزان ماليًا للعام 2020

9- توقعات برج العقرب مهنيًا للعام 2020

1-9 توقعات برج العقرب ماليًا للعام 2020

10- توقعات برج القوس مهنيًا للعام 2020

1-10- توقعات برج القوس ماليًا للعام 2020

11- توقعات برج الجدي مهنيًا للعام 2020

1-11- توقعات برج الجدي ماليًا للعام 2020

12- توقعات برج الدلو مهنيًا للعام 2020

1-12- توقعات برج الدلو ماليًا للعام 2020

13- توقعات برج الحوت مهنيًا للعام 2020

1-13- توقعات برج الحوت ماليًا للعام 2020


توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020، وما هي أبرز المفاجأت التي ينتظرها كل برج من الأبراج في هذا العام؟ وهل سيحمل هذا العام الانفراجات المالية للأبراج؟ "سيدتي.نت" سيطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات الأبراج على الصعيدين المهني والمالي للعام 2020 بالتفصيل

 

توقعات برج الحمل مهنيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الحمل على الصعيد المهني في العام 2020

الاضطرابات والتغييرات الكبيرة محتملة على الصعيد الوظيفي لبرج الحمل هذا العام. على الرغم من أنّ الأمور قد تبدو روتينية. إلا أنك ستشهد تغييرات خفيفة تبدأ من منتصف العام. لكن من المتوقع حدوث تقدم إيجابي. البعض سيتوجه لتغيير المسار الوظيفي، والبعض الآخر لدورات تحسين الحياة الوظيفية وما شابه ذلك. عمومًا سيكون هناك دافع كبير لاتخاذ إجراءات تدريجية.
ستتمتمع أيها الحمل، بقدرة على إثبات نفسك خلال هذه الفترة. فعبّر عن نفسك بثقة وجرأة. على الرغم من أنك ستواجه متاعب في مكان العمل من حين لآخر، إلا أنّ الصورة العامة في سيناريو العمل تبدو هادئة. عليك بتقبّل الزملاء والسلطات كما هم، لا تسىء إليهم أو تهينهم، وكذلك تجنّب الخلافات، وهذا سيسهل الأمر عليك.

توقعات برج الحمل ماليًا للعام 2020

سيتم تسهيل أمورك المالية للغاية في العام 2020. لن يكون هناك إخفاقات كبيرة في الجانب المالي هذه الفترة. اذ ستضمن حركة الكواكب لهذا العام، قليلًا من الحظ والثروة في هذه الأيام. توقّع تدفّق قصير المدى من كميات أموال ضخمة في منتصف العام تقريبًا، استخدمه بحكمة ثم حدد الفترة اللازمة لإجراء استثمارات طويلة الأجل، ومشتريات ضخمة وما شابه. قد يجد البعض منكم الوقت المواتي لبدء مشروع تجاري أيضًا. وقت مناسب لإظهار ممتلكاتك المادية!!. ولكن بعدها ليكن توجيه أموالك لبعض الأغراض الخيرية والاجتماعية أيضًا، بلمسة حانية وذات معنى.
 

توقعات برج الثور مهنيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الثور على الصعيد المهني في العام 2020

ستكون الموارد المالية العامة أفضل من العام أو العامين الماضيين لمواليد برج الثور. كما سيكون هذا هو الوقت المناسب للتخطيط للمستقبل المالي. ابحث عن طرق ووسائل لتحسين ثروتك المالية. فهذا العام سيكون مناسبًا للاستثمار في منزل أحلامك أو سيارة فاخرة كانت مدرجة في قائمة أمنياتك لفترة طويلة. ستكون هناك مطالب مالية من المقرّبين منك. عليك بالدبلوماسية؛ لتنجنّب الخلافات جرّاء المسائل المالية سواء في المجالات الشخصية أو المهنية. في الربع الأخير من العام 2020، يعد بحلول الحظ والثروة لبرج الثور، خصوصًا لمن يستحقونها.

توقعات برج الثور ماليًا للعام 2020

تعد الكواكب لهذا العام بأخبار جيدة على مستوى المنزل والأسرة لبرج الثور. سيكون لديك رأي أفضل من أي وقت مضى على هذا الصعيد. ربما ستبدأ بالبحث على من يؤمن لك الدعم والقوة، فلا تلغ مسؤولياتك في الوقت الحالي. ومع ذلك احرص على التمسك بقيمك في الحياة، وعزّز ثقتك بنفسك عندما يستدعي الموقف ذلك. لا ترضخ كثيرًا لأهواء من في المنزل بل حقق توازنًا جيدًا بين المنزل والعمل في هذا العام. قد يكون التواصل هو مفتاح السعادة في المنزل وسيقلل من الفجوة بينك وبين عائلتك. لا تنغمس وتبالغ في الابتزاز العاطفي خلال نهاية العام.


توقعات برج الجوزاء مهنيًا للعام 2020

توقعات برج الجوزاء 2020
توقعات برج الجوزاء على الصعيد المهني في العام 2020

الحياة المهنية لمواليد الجوزاء ستكون سلسة في العام 2020. سوف يسود شعور بالهدوء والصفاء. وستكون أيها الجوزاء قادرًا على تقييم حياتك المهنية وإجراء تغييرات إذا لزم الأمر؛ اذ سيكون عام 2020 فترة جيدة لإجراء تغييرات في الوظيفة أو تغيير الوظيفة كاملة، إذا كنت بصدد ذلك. فتنهمك ببعض الأعمال الإضافية والالتزام للوصول لأعلى مستوى في الساحة المهنية. في منتصف العام 2020 ستطرأ بعض الإصلاحات الرئيسة في هذا المجال ويتاج لك إنشاء روابط جديدة من شأنها أن تفيد بشكل كبير في زيادة نطاق العمل المهني أو التجاري. باختصار سيكون العام أكثر ربحًا ويمكن توقيع صفقات مربحة.

توقعات برج الجوزاء ماليًا للعام 2020

لا يبدو أن عام 2020 هو فترة جيدة ماليًا لبرج الجوزاء. هناك حاجة إلى مستوى معين من الوعي لتجاوز الفترات المالية المضطربة المقبلة. إيّاك والتشاؤم، وابتعد عن التبذير المبالغ في الوقت الحالي؛ لأن المال سيكون فقط لتلبية احتياجاتك وليس رغباتك.
لكن الأمور ستتحول الى إيجابية مع بلوغ النصف الثاني للعام 2020، مع بعض الجهود والالتزام من جانبك مما سيلعب دورًا في تحسين وضعك المالي بطريقة أفضل. كُن إيجابيًا، وابحث عن الوسائل والطرق لتحسين تدفق المال. من المهم موازنة ميزانيتك عن طريق وضع الأمور في الحسبان؛ فهذا سيساعدك كثيرًا على المدى الطويل. نصيحة نهائية على الجانب المالي، هي التوفير بكل ما أوتيت من قوة وقدر الإمكان خلال الفترات المضطربة، ودراسة النفقات غير المرغوب بها مع انتهاء السنة.
 

توقعات برج السرطان مهنيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج السرطان على الصعيد المهني في العام 2020

قد يحتاج المجال المهني إلى الكثير من الجهد والالتزام من جانب مواليد السرطان هذا العام. عندها فقط يمكن رؤية نتائج إيجابية ملموسة. على الرغم من العقبات التي تعترض طريقك أيها السرطان، فالعمل بحزم شديد وعزم سيعودان بنجاح هذا العام؛ حيث إنّ المسار الوظيفي أشبه ما يكون بحبل مشدود في الوقت الحالي. ضاعف من مستوى ثقتك بنفسك، واعمل بطاقة متجدّدة طوال هذه الفترة؛ سعيًا للتفوّق في حياتك المهنية طوال هذا العام. وضع طموحك في المقدمة. سوف تُبرز ظروف معينة مهاراتك الكامنة وقدراتك. يعِدُ الربع الأول من العام 2020 مولود برج السرطان بتجديد على المسار الوظيفي.

توقعات برج السرطان مالياً للعام 2020

الوضع المالي لبرج السرطان سيكون على المسار الصحيح خلال عام 2020. وستكون هذه الفترة مناسبة للاستفادة من المدخرات والاستثمارات. ضع خطة ميزانية جيدة وتمسّك بها طوال العام. يتم التخلص بشكل إيجابي من الكواكب لتحسين التدفقات المالية. عليك بالسعي إلى التنويع والتخطيط لأموالك. اِبحث عن طريقة جديدة لكسب المال، فالأنشطة الإبداعية مثلًا ستجلب لك أرباحًا جيدة هذا العام. من شأن النصف الثاني من العام أن يقلل من التزاماتك المالية، وسيكون وقتًا مناسبًا لسداد القروض والديون التي طال انتظارها.


توقعات برج الأسد مهنيًا للعام 2020

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الأسد على الصعيد المهني في العام 2020

بالنسبة لعام 2020، سيكون بمقدور مواليد الاسد التركيز والأداء بشكل أفضل على جبهتهم المهنية. على الرغم من أن الحياة الشخصية ستشغلهم، إلا أنهم سيتمكنون من تحقيق توازن جيد بين الثنائي. وتكون مستويات الطاقة مرتفعة، فيلحظون نشاطًاً خلال العام. سيكسب معظم مواليد البرج شهرة في المنطقة المهنية هذه الفترة. يصبح عبء العمل الخاص مُرضياً للغاية مع إمكانية تعاون جيدة من الآخرين. استمر أيها الأسد في دفع نفسك بقوة نحو الأمام، وواجه المهام الصعبة ؛للكشف عن نفسك الحقيقية. احرص على عدم التعارض مع السلطات. اما النصف الثاني من العام فسيكون مجزيًا للغاية.


توقعات برج الأسد ماليًا للعام 2020

في العام 2020، يسعى مولود الاسد لملأ خزائنه. ومع ذلك، سيشهد الكثير من النفقات من جانبه أيضًا. سوف يصرف الأموال بطريقة غير مدروسة. لذا، يجب وضع خطة ميزانية جيدة والتمسك بها، والا فستبرز مشكلات مادية كامنة. في منتصف العام تقريبًا، توقع أيها الأسد بعض الدفعات المالية الجيدة. بعض مواليد برج الأسد سيكسبون من الحظ، والبعض الآخر من ميراث ما. بالنسبة للباقي، لن يكون الأمر مفاجئًا؛ إذ سيتطلّب الأمر الكثير من العمل الشاق والالتزام. في نهاية عام 2020، سيكون هناك مجال لإصلاح الوضع المال والاستقرار.
 

توقعات برج العذراء مهنيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج العذراء على الصعيد المهني في العام 2020

تغييرات كبيرة محتملة في المجال الوظيفي لمواليد العذراء في هذا العام. سوف يكون التطور ببطء مع تقدم عام في هذا المجال، كما ستكون النتائج الملموسة مرئية في منتصف العام. يعتريك إحساس أيها العذراء بالصفاء في الجانب الاحترافي في هذا العام. بصرف النظر عن مجال اهتمامك، ستكون قادرًا على تمييز الأشياء بدقة أكبر. وسيساعدك نهجك الاستراتيجي وشجاعتك في تحقيق طموحاتك المهنية خلال العام. لا سيما في مجال العمل التجاري نحو تحقيق تقدّم مالي كبير. انتبه، هذا ليس وقتًا جيدًا للانتقال أو تغيير الوظيفة.

توقعات برج العذراء ماليًا للعام 2020

سيكون بمقدور مواليد برج العذراء إدارة أموالهم بشكل أفضل خلال عام 2020. وستكون أكثر انتباهًا حول وضعك المالي. راقب إنفاقك؛ إذ قد تواجه مواقف صعبة تتطلب الكثير من الإنفاق المالي من جانبك. خلال السنة، حاول أن تعوّد نفسك على الإنفاق لقضاء أولوياتك فقط وليس لرغباتك. هذا من شأنه أن يزيد بشكل غير مباشر على مدخراتك المستقبلية. قد يكون هناك تكبد مالي بسبب احتياجات الأسرة والأصدقاء. أنفق في حدود إمكاناتك وكُن واقعيًّا. سيساعدك النصف الأول من العام على زيادة أرباحك. وخلال النصف الثاني يفضل التفكير في الاستثمارات من نوع ما.
 

توقعات برج الميزان مهنيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الميزان على الصعيد المهني في العام 2020

ستكون الأجواء الاحترافية ودية للغاية أمام جماعة الميزان خلال عام 2020. كوني صبورة، وتجنب الاندفاع والإجراءات المتسرعة لتحقيق النجاح في المجال المهني. خلال السنة، سوف تضطرين إلى القيام بمزيد من العمل عما سبق. ولكن بعد ذلك ستكون المكافأة جيدة. تستحقين رفع الأجر اوترقية من نوع ما. في منتصف العام تقريبًا، من المحتمل حدوث تغييرات كبيرة، مثل نقل الوظيفة أو تغيير الوظيفة. من شأن الصفقات التعاونية وأعمال الفريق أن تحقق نتائج جيدة هذا العام. كذلك يجد المنخرطون في مجال الأبحاث والمساعي الأكاديمية أن الوقت مناسب تمامًا للمضي قدمًا بشكل إيجابي.

توقعات برج الميزان ماليًا للعام 2020

خلال عام 2020، يهد مواليد الميزان تحسنًا في أوضاعهم المالية. ومع ذلك، سيكون هناك شد مستمر بين الإنفاق والادخار. من أجل تحقيق الاستقرار المالي يجب وضع خطة ميزانية قابلة للتطبيق للسنة المقبلة. كما يجب الحد من المبالغة في الصرف والحفاظ على توازن مالي مناسب، على الرغم من المواقف المحيطة بك. تساعدك الكواكب على كسب المال بطرق لا تعد ولا تحصى. يجب تجنب الشراء والإنفاق في هذه الأيام. لتمويل أفضل على المدى الطويل، فأنت مدعوة للاستثمارات الثقيلة طوال هذا العام. تنالين بعض الحظ والثروة قبل ان ينتهي العام.
 

توقعات برج العقرب مهنيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج العقرب على الصعيد المهني في العام 2020

سينتاب بعض مواليد برج العقرب غضبًا شديدًا هذا العام، لا سيما على الصعيد المهني. فيسيطر جنون التغيير، ما يجعلك أيها العقرب تصارع من أجله. ولكن، ستأتيك التغييرات تلقائيًّا في الجانب الاحترافي هذا العام، وذلك بفضل المواقع الكوكبية المواتية، فسيساعدك النصف الأول من العام على النمو بشكل كبير في المجال الوظيفي، وستكون قادرًا على صقل مهاراتك في هذه الفترة. أما في النصف الثاني من العام فسيشهد القوس تغييرًا ملموسًا على الصعيد المهني والوظيفي، وقد يتمثّل بترقية أو رفع راتبك. يمكن الآن عرض بعض أعمالك التي أهملتها في السابق، وقد تبقى بعض المشاريع قيد التنفيذ في الربع الأخير من العام، فكُن على حذر.
 

توقعات برج العقرب مالياً للعام 2020

سيكون العقرب في وضع مالي نشط هذا العام، بوجود طرق ووسائل متعددة لزيادة مكانته المالية في المجتمع. كما سوف يتعلّم العقرب بعض الدروس المالية المهمّة في الحياة بالطريقة الصعبة الآن. خطط لإنفاقك مع تحقيق إحساس بالشفافية في بياناتك المالية هذا العام. فالحظ سيكون داعمًا لك هذا العام لتسديد جميع القروض والديون المتراكمة، وسيكون التدفق المالي قادرًا على تلبية حاجتك وليس جشعك. وبالتالي، يُنصح بالتروي في ما يخصّ الجانب المالي لهذا العام.
 

توقعات برج القوس مهنيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج القوس على الصعيد المهني في العام 2020

يحمل عام 2020، فرصًا جيدة لبرج القوس؛ لإثبات نفسه في الساحة المهنية. سيكون هناك احتمالات أفضل للتقدم نحو طموحاتك أيها القوس في الحياة. كما ستكون هذه فترة حظ خاصة في ما يتعلق بالعمل المهني. في النصف الأول من العام تحصل على صفقات شراكة جديدة، وستتعامل مع السلطات والأقران بطريقة حذرة، لا تدع الخلافات تؤثر على العلاقات المهنية في هذه الفترة. أما في نهاية العام، ستجني الأرباج وستقطف ثمار جهودك وعملك الشاق. وكذلك سيجد من هم في مجال الأعمال التجارية الوقت المناسب لبدء أو إطلاق مشاريعهم الخاصة أو التنويع بها.
 

توقعات برج القوس ماليًا للعام 2020

بالنسبة لعام 2019، فإنّ أموال القوس ستزداد. وسيسود شعور بالتفاؤل على الصعيد المالي طوال العام. ومع ذلك، قد ينغمس برج القوس ويبالغ في إنفاق الكثير من النفقات. فكُن حذرًا . يدعو مستقبلك للكثير من الموارد المالية، وسوف تساعدك الكواكب للكسب المادي خلال هذا العام. أما في المرحلة الأولى من العام، فسيتخلّص القوس من الديون والقروض المتراكمة. داوِم على العمل بجد واستخدِم النصف الثاني من هذه الفترة لتحصيل أرباحك. وفي نهاية العام 2020، ستكون الفرصة مواتية بشكل كبير للمفاجآت على الصعيد المالي.

 

توقعات برج الجدي مهنيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الجدي على الصعيد المهني في العام 2020

أمام الجدي عمل شاق خلال عام 2020. إلا أنه سوف يكتسب علاقات جديدة وأفضل. وسيكون الوقت مناسبًا لتقرير الدور الذي يجب أن تؤديه على الصعيد المهني. أظهِر إبداعك. وكُن على استعداد للتعامل مع المهام الصعبة، وسيكون ذلك أفضل طريقة لجذب أنظار المسؤولين في مكان عملك. جهودك الدؤوبة ستؤتي ثمارها في الوقت المناسب. سيكون هذا العام مناسبًا لتبديل الوظائف حال التنافس على ذلك. قد يجد بعضكم الوقت المناسب لطلب المساعي الأكاديمية وكذلك لصقل مهاراتهم. يزيل هذا العام جميع العقبات باتجاه أهدافك في الحياة المهنية.

توقعات برج الجدي ماليًا للعام 2020

يجب التعامل مع الموارد المالية بقبضة حديدية في العام 2020؛ إذ ستكون هناك حاجة إلى موقف ثابت من جانبك للوقوف على أرض صلبة في الوقت الحالي. خطط للاستثمارات طويلة الأجل لهذه الفترة. ومع ذلك لا بد من التأني والتفكير قبل المغامرة في الصفقات المالية الكبرى. حذارِ من التشابكات القانونية. سيكون تدفق الأموال النقدية ثابتًا وستكون قادرًا على استرداد الأموال المستحقة لك منذ وقت طويل. سيجد هؤلاء المنخرطون في مجال الأعمال هذا العام، مناسبًا للغاية مع الكثير من المكاسب. بشكل عام، يشهد معظم مواليد الجدي ارتفاع مستوى دخلهم النقدي.


توقعات برج الدلو مهنيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الدلو على الصعيد المهني في العام 2020

في عام 2020، يشهد الدلو تطورًا كثيرًا في حياته المهنية. ستحل تغييرات كبيرة، وسيكون لديك مفتاح البقاء أيضًا. يعدك ربيع عام 2020 بنقل أو تبديل وظيفة إذا كنت على استعداد. خلال العام، ستكون قادرًا على التكيف مع البيئة المهنية الجديدة المحيطة بك؛ إذ سوف يساعدك زحل في وضع خطط جدية طويلة الأمد لمستقبل حياتك المهنية. سيشعر معظم مواليد الدلو بالرضا من ناحية إنجازاتهم المهنية خلال هذه الفترة. يعطي العمل الجاد ثماره للعام المقبل وما إلى ذلك. وبالتالي، يجب التفاني بالعمل.
 

توقعات برج الدلو مالياً للعام 2020

يبدو المال وما يتعلق به مفهومًا مجردًا تمامًا لبرج الدلو هذا العام. من شأن عملك السابق وجهودك أن تثمر الآن برؤية دفق مالي جيد في هذه الفترة. الرضا المالي مضمون للسنة. سيكون لديك شعور بالإنجاز من حيث الاعتبارات المادية خلال العام. يتنبّأ منتصف العام بتحديث مالي كبير. ومع ذلك، عليك تعلّم إدارة مواردك بطريقة إيجابية بتجنب المبالغة سواء من ناحية الاقتدار أو البذخ. لا بد من كبح جماح الإنفاق، وإلا فإنّ ميزانيتك ستتزعزع. كُن حذرًا من تحركاتك المالية طوال العام. على الرغم من أنّ السيناريو الحالي يبدو ورديًّا. هناك وعد بتدفق نقدي كبير في نهاية العام لبعض مواليد الدلو المحظوظين.


توقعات برج الحوت مهنيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الحوت على الصعيد المهني في العام 2020

خلال العام، سيكون بمقدور الحوت تحسين قدراته المهنية. سيكون هذا هو الوقت المناسب لتقييم أدائك المهني، وكذلك من وجهة نظر محايدة، وإجراء تعديلات إن وُجدت. هذا العام، سيوفر لك النجاح الشامل في مجال حياتك المهنية. ومع ذلك قد يكون هناك بعض الخلافات مع السلطات في مكان العمل، وحلّها وديًّا. تفضل الكواكب بشكل خاص بعض المشاريع طويلة الأجل لمواليد الحوت. على الرغم من أنّ فرص العمل تبدو قاتمة. فإنّ المساعي الأكاديمية هي المفضلة للغاية.
 

توقعات برج الحوت ماليًا للعام 2020

ستكون أمورك المالية متوازنة أيها الحوت؛ حيث تسيطر على دخلك والنفقات على الرغم من أنّ موضوع المدخرات قد يفلت منك. تعلّم من نقاط الفشل السابقة لإبقاءك على المسار الصحيح وابحث عن طرق للتقدّم المالي هذا العام. على الرغم من أنّ الأمور تبدو بعيدة عن السيطرة، إلا أنك قادر على صنع العجائب، لا شيء مثل الركود المالي في حياتك، لذا يتطلب الأمر محاولة حكيمة بدلًا من العمل الشاق الروتيني. سوف يجلب إبداعك المال على مدار العام، كما ستكون المكاسب المهنية أيضًا وافرة لهذه الفترة. يلوح الحظ والثروة لقلة محظوظة وهذا سيكون عن طريق الميراث أو الزواج.

اقرئي أيضًا:

توقعات برج الأسد للعام 2020

توقعات برج الجدي للعام 2020

توقعات برج السرطان للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X