أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أغنية تتسبب في تطليق سيدة بعد سنة من الزواج

تعبيرية

بعد سنة فقط من الزواج ساهمت الخلافات الزوجية في تأجيج الموقف بين الزوجين، وسرعان ما تسببت في نسف العلاقة الزوجية، ووصلت إلى محكمة الأسرة بموجب دعوى تطليق أقامها الزوج «محمد.ع» ضد زوجته أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس شرق العاصمة القاهرة، مبرراً دعواه بأن زوجته تستمع الأغاني طوال ساعات اليوم.


وتحدث الزوج شارحاً كيف ارتبط بزوجته: «تعرفت على سها لوجودها المتكرر أمام المسجد حيث أصلي، فسألت عنها الجيران، وعلمت أنها تعمل في مكتبة قريبة من المسجد، فتقدمت لها وتزوجنا في حفل صغير بحضور الأهل والأقارب، لكنه فوجئ بتغير سلوك زوجته.


وأضاف الزوج أنه قرر جعل زوجته ملتزمة بالصلاة؛ لتكون صالحة وتستمر علاقتهما الزوجية في سعادة، فاصطحبها لحضور دروس الدين، لكنه فوجئ بتهربها، موضحاً أنها غضبت في إحدى المرات وغادرت إلى منزل أسرتها، قائلاً: «عرفت أنها تظاهرت بالتدين عشان اتجوزها».


وتابع الزوج أن زوجته ترتدي ملابس ضيقة، وعندما أعترض عليها لا تستجيب لطلبي، بالإضافة إلى أنها تستمع إلى الأغاني بصوت عالٍ وباستمرار على هاتفها المحمول، وعندما اعترض أمام عائلتها، ردوا عليه: «أي ست كدا في بيتها.. سيبها بمزاجها»، فتركها تفعل ما تريد لفترة؛ لكن بعد تفكير استشاط غضباً وكسر هاتفها، وفق الدعوى، وعندما حاول تطليق زوجته نظير اقتسام محتويات منزل الزوجية رفضت وتمسكت بكل حقوقها المادية، فقرر اللجوء إلى محكمة الأسرة للتخلص من تلك الزيجة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X