أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

تحدي تناول الشطيرة العملاقة يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

شطيرة بوزن 6 كيلوغرامات كاملة
تناولها بـ9 دقائق واحصل على 330 دولاراً فوراً
تحدٍ جنوني
تحتوي على 10 آلاف سعرة حرارية

مهما كنت عزيزي القارئ من أصحاب الشهيات الكبيرة في الطعام، سيظل هذا التحدي الذي أثار جدلاً كبيراً ولقي انتشاراً واسعاً على مختلف مواقع الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي مهمة صعبة، وربما صعبة جداً وقد تكون مستحيلة. وذلك بعد أن أعلن أحد المطاعم في العاصمة التايلاندية بانكوك، عن تحدٍ لتناول أكبر وجباته وهي شطيرة بوزن 6 كيلوغرامات كاملة. أي أنها تحتوي على ما يزيد عن الـ10 آلاف سعرة حرارية.


ووفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز، فقد أحدث الإعلان الذي نشره مطعم كريس ستيكس آند برغرز في بانكوك، جلبة واسعة على مختلف المواقع الاجتماعية، بعد ذكره أن من يتمكن من إنهاء وجبته العملاقة هذه البالغ وزنها 6 كيلوغرامات كاملة من اللحم المقدد وحلقات البصل والمايونيز، سوف يفوز على الفور بمبلغ 10 آلاف بات تايلاندي، أي ما يعادل تقريباً 330 دولاراً أمريكياً. بشرط واحد وهو إنهاء هذا التحدي الضخم خلال 9 دقائق فقط.

وكان كومديتش كونغسوان مالك المطعم، هو صاحب فكرة هذا التحدي الجنوني، حيث يزعم بأنه يقدم أكبر شطيرة برغر في البلاد كلها. وعن فكرة المسابقة، أوضح أن الأمر بدأ عندما استطاع 3 من زبائنه الدائمين النجاح في المهمة وتناول الشطيرة كاملة بـ9 دقائق، ومنذ لحظة إعلانه عن التحدي، يأتيه كل يوم مشاركين جدد من مختلف أنحاء تايلاند.



ومن الجدير بالذكر، أن سعر شطيرة البرغر العملاقة هذه، يتراوح ما بين 83 إلى 116 دولاراً أمريكياً بحسب نوع اللحم الموجود فيها، ويبلغ كامل وزنها 6 كيلوغرامات كاملة، أي أنها تحتوي على 10 آلاف سعرة حرارية دفعة واحدة. فهل تستحق جائزة الـ330 دولاراً خوض هذه المغامرة الدسمة. وهل أنت عزيزي القارئ قادر على إنهاء هذا التحدي والفوز فيه..؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X