جمال /أخبار جمال

ماسك مخملي ليلي VELVET SLEEPING MASK من سيسلي

ليست فترة الليل للحلم فقط، إنّها أيضاً الوقت الذي تبدأ فيه البشرة بعمليّتها الإصلاحيّة. فخلال النوم، تحدث آليّات بشكلٍ طبيعي من أجل تعزيز هذا الإصلاح الليلي:


كريم عناية مرطّب لليدَين والأظافر من Sisley
> تؤدي زيادة انقسام الخلايا إلى تجدّد أفضل لطبقة البشرة السطحية، ممّا يحفّز عمليّة الإصلاح.
> تقوم زيادة الدورة الدمويّة الميكرويّة بتحسين أكسجة البشرة وتغذيتها لمنحها الطاقة التي تحتاجها لإصلاح نفسها.
> يسمح انخفاض الإفرازات الدهنية للبشرة بأن تكون أكثر استجابة عند امتصاص المكوّنات النشطة التي تحتوي عليها تركيبات مستحضرات العناية بالبشرة.

تمّ تركيب الماسك المخملي الليلي بأزهار الزعفران Velvet Sleeping Mask with Saffron flowers بشكل خاص لتعزيز عملية تجدّد ليلي أسرع وأكثر كثافة، وهو يحفّز عمليّة الإصلاح الذاتي.
 

EAU DU SOIR إصدار جديد ومحدود لعطر Sisley الاستثنائي

تركيبة شرنقيّة تغمر البشرة وسط فقاعة من النعومة
متعة، راحة، استرخاء، استراحة – بمفرده، يحمل هذا الماسك سرّ البشرة الملطّفة والمرتاحة.
يقوم مستخلص أزهار الزعفران، المكوّن النشط الرئيسي في هذه المجموعة، بإطلاق تأثيراته الإيجابيّة طوال الليل لمنح البشرة راحةً مطلقة.
وتقوم تركيبته الناعمة والخفيفة بتغليف البشرة بالنعومة في حين تساهم درجات العسل وزهر البرتقال [من مصادر طبيعيّة بنسبة 100٪] بتعطير البشرة بإرهاف وتهدئة الحواس.

مزيجٌ من المكوّنات النشطة القوية والمرطّبة والمغذية
بما أنّ البشرة الجافة تحتاج إلى التغذية والترطيب، يقوم الماسك المخملي الليلي Velvet Sleeping Mask بالتعويض عن نقص المياه والدهون.
يقوم مزيج من المكوّنات النباتيّة النشطة القويّة (زيت مكاداميا، زيت بذور القطن، زبدة الكوكوم، ومستخلصات الليريوبية السنبليّة اليابانيّة) بتغذية البشرة وباستعادة نعومتها ومرونتها بشكلٍ فوريّ.
ترتفع نسبة خسارة المياه خلال الليل، فتصبح البشرة بالتالي أكثر جفافاً بسرعة أكبر. يحتوي الماسك المخملي الليلي Velvet Sleeping Mask في تركيبته على غليسيرين نباتي والبرو-فيتامين بي 5 اللذَين يرطبان البشرة بشكلٍ فوريّ. ويقوم مستخلص البادينا بافونيكا بتجديد احتياطات المياه العميقة لترطيب طويل الأمد.
فتصبح البشرة أكثر تغذية وترطيباً، وتتميّز بجمال وراحة أكبر.



قدرات الليل الإصلاحيّة
يحتوي الماسك المخملي الليلي Velvet Sleeping Mask على مكوّنات إصلاح تتميّز بأعلى درجات الأداء: زبدة الشيا وعسل الزعتر (مكوّن نشط جديد من Sisley) في أهمّ وقت: الليل.
عند الاستيقاظ، تكون البشرة متجدّدة الحيوية. تكون أقوى وأكثر مقاومة، وهي جاهزة من جديد لمواجهة النهار.


الماسك المخملي الليلي SISLEY VELVET SLEEPING MASK الجديد:

للاستفادة من فترة الليل
يتمّ تطبيق الماسك المخملي الليلي Velvet Sleeping Mask ما يصل إلى مرّتَين في الأسبوع على شكل طبقة رقيقة على الوجه والعنق، بدلاً من مستحضر العناية الاعتيادي بالبشرة. تمتصّ البشرة الماسك خلال الليل.
وبالنسبة إلى البشرة الجافة بشكلٍ خاصّ، يستكمل هذا الماسك أداء الكريم المخملي المغذّي Velvet Nourishing Cream.
عند الاستيقاظ، تكون البشرة أكثر ارتياحاً وتتعافى بشكلٍ مثالي. إنها أقوى ومتجدّدة وجاهزة لمواجهة النهار. مغذّاة ومرطّبة بشكل مثالي، اصبح البشرة حريريّة الملمس وناعمة ومرنة، ولونها مشرق.
ليلة تلو الأخرى، تتمّ استعادة وظيفتها الدفاعية ممّا يعزّز مقاومتها. لن يكون روتينك الجمالي الليلي أبداً نفسه بعد الآن!


الهواء والبرد والتوتّر: إنّها عوامل
قادرة على التسبّب بنوبات متكرّرة من الجفاف.
يُمكن أيضاً تطبيق الماسك المخملي الليلي Velvet Sleeping Mask على شكل ماسك طارئ وبطبقة سميكة على الوجه والعنق، حيث يُترك لمدة عشر دقائق. تنساب مكوّناته النشطة مع التركيبة الناعمة فتمنح منافع ملطّفة كثيفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X