عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

7 أسئلة سوف يطرحها الجميع بعد الزفاف

لا تسألي العروسين عن الإنجاب
لا تسالي عن شهر العسل
عروسان

على الرغم من توقع الأسئلة المتعلقة بالطفل ، فهناك الكثير مما سيحرجكِ أنتِ وزوجكِ. كوني مستعدة لهذه الأسئلة الشائعة جدًّا أدناه ؛ وقد تستمتعين بالإجابة على عدد قليل منها.

أفكار لعرس راقٍ وفخم لا يُنسى


1- هل تشعرين باختلاف الآن؟ إذا كان هناك سؤال افتراضي ما بعد الزفاف ، فهو بالتأكيد هذا ؛ أنتِ تعرفين أنكِ طرحتِه على أحدهم أيضًا! إما أنّ الناس لا يعرفون ما يجب سؤاله عند رؤيتِك، أو أنهم فضوليون حول التغيير الداخلي الكبير بمجرد أن تصبحي سيدة.
2- كيف هي الحياة الزوجية؟ حياة الخطوبة نفسها، إلا أنه الآن هناك ألقاب مختلفة. كما أنها أقلّ إرهاقًا أيضًا نظرًا لعدم وجود أمور مثل اختيار الزهور والضيوف وميزانية المصور.
3- هل تناقشتم حول الأطفال ؟ طريقة مهذبة للقول متى ستنجبون أطفالًا؟

أسئلة ما بعد الزفاف
أسئلة ما بعد الزفاف


4- أين ستذهبون لشهر العسل؟ ما لم تنشري صورًا لكِ بجانب بحر أو مسبح ، فسيفترض الناس أنكِ قد أجّلتِ شهر العسل، ويسألون حول التفاصيل. قد يكون هذا لأنهم ساهموا في صندوق شهر العسل كهدية للزواج، ولعدم تصريحكِ عن المكان، قيبفى سؤالًا مقبولًا.
5- كيف كان شهر العسل؟ متبوعًا بقول صوركِ على الانستقرام جميلة للغاية، أشعر بالغيرة! هنا تُمنح لكِ حقوق المفاخرة بالتأكيد.

أسئلة ما بعد الزفاف
أسئلة ما بعد الزفاف


6-هل استلمت صوركِ؟ لأنه إذا كان الأمر كذلك ، فستود صديقاتكِ تفحّصها والأهم من ذلك ، معرفة ما إذا كانت هناك لقطات رائعة لهم.
7-هل غيّرتِ كنيتكِ؟ يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي خادعة للغاية. في بعض الأحيان تقوم العرائس بتغييرها عبر الإنترنت على الفور ، وفي أحيان أخرى لا ، ما يجعل الناس تتساءل ، هل أنتِ متزوجة أم لا؟ نفترض أنه سؤال بنية جيدة ، ولكن من يهتم إذا حملتِ الاسم الأخير لشريككِ أم لا؟.

أسئلة ما بعد الزفاف
أسئلة ما بعد الزفاف

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X