جمال /أخبار جمال

اكتشفي أسرار جمال كيم كارداشيان

جمال كيم
جمال كيم كارداشيان
بشرة كيم النقية
مكياج كيم كارداشيان

اشتهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بجمالها وجسدها الممشوق، حيث تفوقت على غيرها من نجمات العالم محققةً شهرة لا مثيل لها، ونجاحًا جعل منها أيقونة للجمال والموضة.

لكن لا شكّ أنّ كيم تتّبع خطوات جماليّة معيّنة للحفاظ على شباب بشرتها وصحّة شعرها مع مرور السنوات.

هنا نكشف لكِ عن جميع أسرار كيم كارداشيان الجماليّة:

جمال كيم كارداشيان
جمال كيم كارداشيان
مكياج عصري ومميز على طريقة دانة الطويرش

تلجأ إلى مستحضرات ترتكز على مكوّنات طبيعيّة:

تحرص كيم كارداشيان على اللجوء إلى منتجات جماليّة تحتوي على زيوت طبيعيّة، مثل زيت دوّار الشمس، وزيت جوز الهند، وزيت الجوجوبا، وزيت الأفوكادو، وزيت بذور العنب، وذلك بهدف التمتّع ببشرة نضرة وخالية من الشوائب.

تلجأ إلى خطوات جماليّة معيّنة على متن الطائرة:

المستحضر الأوّل الذي تلجأ إليه كيم كارداشيان على متن الطائرة، هو المناديل المبللة لإزالة المكياج. هذه الوسيلة تساعدها على التخلّص من المكياج بكل سهولة. هذا وتلجأ كيم إلى قناع مخصّص لرحلات السفر، يرطّب بشرتها ويمدّها بمنافع عدّة، وذلك بفضل احتوائه على الفيتامينات.

تطبّق الزيوت ولوشن الجسم على بشرتها قبل التمارين:

جمال كيم
جمال كيم
إليكِ أسرار جمال نانسي عجرم

لتفادي ظهور السيلوليت، صرّحت كيم كارداشيان في إحدى المنشورات على سناب شات، أنها تطبّق الزيوت على بشرة جسمها وتمزجها بلوشن الجسم وذلك قبل ممارستها التمارين الرياضيّة.

لا تتخلّى عن واقي الشمس:

هذا المستحضر هو من بين المنتجات الجماليّة التي لا تتخلّى عنها كيم كارداشيان أبدًا، حتّى أنّها صرّحت بأنها ستأخذه معها إلى أيّ مكان، إلى جزيرة مهجورة مثلًا.

لا تهمل تقشير بشرتها:

لا تغضّ كيم كارداشيان نظرها عن هذه الخطوة، إذ إنّها تساهم في التخلّص من الجلد الميّت، الأوساخ والتمتّع ببشرة نضرة ومشرقة.

تتّبع نظام غذائي معيّن لمعالجة مشكلة الصدفية:

كشفت كيم كارداشيان أنّها تعاني مشكلة الصدفيّة، وذلك من خلال صور نشرتها على السوشيال ميديا، حيث حاولت اللجوء إلى طرق مختلفة للحدّ من هذه المشكلة، كاتّباع نظام غذائي نباتي. كذلك، تلجأ أيضًا إلى شراب الكرفس الممزوج مع الشاي.

لا تنسى ترطيب بشرتها قبل تطبيق الميكاج:

مكياج كيم كارداشيان
مكياج كيم كارداشيان
اكتشفي طرق العناية بالبشرة بعد الولادة

حتّى ولو لجأت إلى هذه الخطوة خلال النهار، تعود وترطّب كيم كارداشيان بشرتها قبل تطبيق المكياج، وذلك لنجاحه والحفاظ على ثباته.

مزيل المكياج على مرحلتين:

تستخدم محارم مخصّصة لإزالة المكياج كاملًا قبل النوم، ثم تعتمد مزيلًا سائلًا وذلك للتخلّص من المكياج نهائيًّا من دون ترك أيّ رواسب.

ترطّب أظافرها:

2`تحرص كيم كارداشيان على ترطيب أظافرها وذلك للتخلّص من اللحمية والمحافظة على صحّتها. بهذا، تطبّق مستحضرات ترتكز على الزيوت للوصول إلى هذه الغاية الجماليّة.

شاهدي أيضاً:سلافة معمار تكشف أسرار جمالها لـ سيدتي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X