أسرة ومجتمع /شباب وبنات

للبنات .. تعلمي كيفية ارتداء الأفرول الجينز في الشتاء كالنجمات

تنبهثر الفتيات المراهقات على الدوام بما ترتديه النجمات فيسارعن لتقليدهن واختيار ملابس تشابه ملابسهن، خاصة في ارتداء الأفرول، وقد ظهرت  العديد من النجمات في الفترة الأخيرة مرتديات الأفرول الجينز، والذي يعتبر مناسباً جداً للشابات، ومن أبرز الفنانات اللاتي تميزن بارتداء الأفرول الجينز، هن: أحلام، ونجوى كرم، وهبة نور، وناردين فرج، ونوال الزغبي، وسمر جابر.
ورغم ظهور الفنانات جميعهن بنفس الاستايل، إلا أن كل فنانة قامت بارتداء الأفرول الجينز على طريقتها، وهو ما أبرز من أنوثتها بشكل كبير، وجعلها مميزة به.

 

أفضل طرق ارتداء الأفرول الجينز

 

وعلقت مصممة الأزياء ياسمين خطاب، أن الأفرول الجينز يعد أحد الملابس العملية والمميزة، والتي يمكن أن تتناسب مع البنات، حيث إنه يعطي شكلاً مميزاً للجسم، بالإضافة إلى أنه يمكن ارتداؤه بطريقة مختلفة، ومميزة للغاية، وذلك لما يتمتع به من بطابع عملي ومريح.

 


وتابعت خطاب بخلاف أن الأفرول الجينز يمكن أن يتناسب مع البنات، إلا أنه يسهل ارتداؤه في فصل الشتاء وأجوائه الميزة، وخلال الذهاب إلى الجامعة أو العمل.
وأوضحت خطاب، أنه يمكن تنسيق الأفرول الجينز على قميص أو توب باللون الأبيض إن كان بلا أكمام، أو إذا كان بأكمام طويلة فيمكن اختيار جواكت قصيرة بلون موحد أو بلولورا، ويمكن أيضا ارتداء الأفرول على بلوفر هاي كول من الأسفل.


وأشارت خطاب إلى أنه يمكن ارتداء الأفرول الجينز للمحجبات أيضاً، حيث يمكن اختيار بلورو أسود، أو مشجر عليه، أو جاكت أسود جلد، أو جاكت جينز متوسط الطول، بالإضافة إلى تنسيق ألوان الحجاب عليه، حيث تتناسب الموديلات الطويلة مع الحجاب بشكل كبير.
يمكن للأفرول الجينز أن يجعلك ترتدين الإكسسوارات المختلفة، والتي تكمل من أناقته، وقالت خطاب إنه يمكن ارتداء الإكسسوارات الناعمة مع الأفرول الجينز، كارتداء القلادات الطويلة، أو الأساور اللافتة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X