فن ومشاهير /أخبار المشاهير

علي العلياني: أحلام إضافة لبرنامج ذا فويس وراغب علامة مفروض علينا

راغب علامة وأحلام ومحمد حماقي وسميرة سعيد
راغب علامة وأحلام
الفنانة أحلام
راغب علامة وأحلام ومحمد حماقي وسميرة سعيد
راغب علامة
الفنان راغب علامة
الزميل علي العلياني

استغرب عدد من المتابعين لحساب الإعلامي علي العلياني تغريدته التي كتبها عبر حسابه على موقع "تويتر"، والتي جاء فيها "في كل مره أشاهد #mbcthevoice أتأكد بأنّ الفنانة الكبيرة أحلام أنقذت أصوات المواهب العربية انحيازًا للفن فقط.. أحلام إضافة للبرنامج بكل تفاصيلها..أما راغب علامة بدأت أشعر أنه مفروض علينا، مع أنه لا يملك أبسط الأدوات الفنية حتى يقيّم مشتركين أفضل منه فنيًّا بمراحل".

خلاف شخصي بين راغب وعلي

عدد كبير من متابعي علي وفانز راغب، دافعوا عن الفنان ووصفوا تغريدة العلياني بالمستغربة واعتبروها "تغريدة غريبة وغير موضوعية لشخص إعلامي مثله؟ ورأى البعض الآخر أنّ "أحلام وراغب من أهم الشخصيات الفنية العربية، وكل منهما ملك بمكانه، وأضافوا للفن العربي ما لم يكن موجودًا من قبلهم، ولا أحد يشبه لا أحلام ولا راغب.. والأهم أسعدوا الكثيرين.. تنوع لجنة التحكيم هو الأفضل هذا الموسم."

راغب علامة
راغب علامة


وعندما سأل أحد المتابعين العلياني بأنّ راغب على ما يبدو رفض الظهور في برنامج "مجموعة إنسان" الذي قدّمه الأخير على شاشة "MBC"، ردّ علي عليه قائلًا: "ما عزمته أصلًا الله يسلمك".

وكانت أحلام قد وصفت راغب في برنامج "يا هلا رمضان" في العام 2016 مع علي العلياني، بعد سؤاله لها عن سبب الخلافات التي وقعت بينهما وخروج راغب من لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول"، قالت: "راغب فنان كبير وشخص جيد ووجوده معي بالبرنامج كان جميلًا وأتمنى له التوفيق".

أحلام: المحبة بيني وبين راغب موجودة


وتابعت، "هناك صحافي جعله يتجادل معي وعندما رأى راغب أنّ اسم أحلام الرقم واحد في "آراب أيدول" وعلى السوشيال ميديا، أحدث له بعض الغيرة".

أحلام وراغب علامة
أحلام وراغب علامة


وختمت قائلة: "عندما فقد والدته اتصلت به شخصيًّا وقدمت له التعزية، وكتبت له أيضًا تغريدة على "تويتر، وهنا يقف الحديث وتبقى المحبة والاحترام قائمة بيننا".

تغريدة علي تجاه راغب بدت وكأنها ليست مجرد نقد، ومن الواضح أنها تصفية حسابات شخصية معه، وفي حال اتفقنا أم لا مع تغريدة العلياني، لا يمكن إلغاء خبرة راغب الفنية التي تزيد عن 30 عامًا ولازالت مستمرة.

راغب وأحلام التزما الصمت


من جهته، راغب علامة لم يعلق على تغريدة العلياني، واكتفى بنشر تغريدات تتعلق بالتظاهرات الشعبية التي تجري في بلده لبنان. كذلك، أحلام تجاهلت تغريدة العلياني ولم تعلق أو تردّ عليه، وتداركت الموضوع كي تتجنب إشتعال حرب بينها وبين راغب.

راغب علامة
راغب علامة


ومن جديد، في العام 2019 اجتمع كل من راغب وأحلام معًا في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، وأعلنا انتهاء الخلافات التي كانت في ما بينهما، وهذا ما بدا واضحًا في موسم "ذا فويس" الجديد، من العلاقة الطيبة التي تربط بين أحلام وراغب. فهل تغريدة العلياني أتت لإذكاء نار الفتنة بين النجمين من جديد؟!.

قصي حاتم العراقي: منعت من الغناء لوالدي وحسين الجسمي أفضل من غنى اللون العراقي

محمد عساف لـ"سيدتي": أخاف من فيروز واللهجة المغاربية هي الأصعب

يارا تتحدث لـ"سيدتي" عن رأيها بمهنة سائقة التاكسي وهذا ما تفعله في زحمة السير

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X