فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: دنيا وإيمي سمير غانم تتحدثان عن ذكريات الطفولة

دنيا وإيمي سمير غانم من كواليس برنامج صاحبة السعادة
دنيا وإيمي سمير غانم بصحبة إسعاد يونس من كواليس برنامج صاحبة السعادة
دنيا وإيمي سمير غانم من كواليس برنامج صاحبة السعادة
دنيا وإيمي سمير غانم وإسعاد يونس من كواليس برنامج صاحبة السعادة
دنيا وإيمي سمير غانم من كواليس برنامج صاحبة السعادة
دنيا سمير غانم من كواليس برنامج صاحبة السعادة
دنيا سمير غانم من كواليس برنامج صاحبة السعادة
إيمي سمير غانم من كواليس برنامج صاحبة السعادة
إيمي سمير غانم وإسعاد يونس من كواليس برنامج صاحبة السعادة
دنيا وإيمي سمير غانم وإسعاد يونس من كواليس برنامج صاحبة السعادة

حلّت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم، ضيفتين على الفنانة إسعاد يونس في حلقة خاصة جدا أمس الاثنين من برنامج "صاحبة السعادة"، للحديث عن ذكريات الطفولة وكيف تغيرت شخصية كل واحدة منهن وكشفت دنيا عن مفاجآت كبرى أكدت فيها أن شخصيتها الحالية نقيض شخصيتها وهي طفلة كما اعترفت أن شقيقتها إيمي كوميدية أكثر منها.

دنيا سمير غانم أكدت أنها على عكس شخصيتها الهادئة الآن، كانت شخصية مشاغبة في مرحلة الطفولة، وقالت أن شقيقتها إيمي كانت هادئة للغاية في طفولتها، والوضع اختلف تمامًا مع تجاوزنا مرحلة الطفولة.

 

أضافت دنيا: إيمي دمها أخف منِّي بمراحل، وأنا بحبها في اللقاءات التلفزيونية ووافقت على تسجيل البرنامج حتى اتمتع بمشاهدتها عن قرب في حوارات التوك شو لأنها تضحكنى جدا.

 

تابعت قائلة:  أنا كنت طفلة منطلقة وشقية ومجنونة، وكنت باشتغل الناس وأقول لهم أنا أجنبية.

 

وقالت دنيا أنها جادة جدا وصارمة في العمل وتفصل بين حياتها الشخصية والعمل لأنها تتقمص الشخصيات طوال فترة التصوير بينما شقيقتها إيمي مش بتعرف تفصل حياتها الشخصية عن الشغل.

 

وسردت دنيا موقفا مضحكا عن خلاف بينها وبين زوجها الإعلامي رامي رضوان، الذي وصل إلى حد أنها لم تكن تكلمه، وقالت أنها عندما أرادت إنهاء خصامهما، استوقفته وهو في طريقه إلى العمل، وطلبت منه الانتظار لثانية واحدة، ثم "عضته" في كتفه وقبلته بعدها، قبل أن تودعه وتنصرف.

 

إيمي سمير غانم، كشفت عن أمنية راودتها في طفولتها وهي التخرج من كلية الشرطة بسبب دور قدمته والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في السينما.

 

 

وقالت إنها عندما تتشاجر مع زوجها حسن الرداد، تقول عادة شيئًا يضحكه وسط المشاجرة، وتستعمل كلمة من اللغة العربية بطريقة خاطئة، وأضافت: لا أعرف ما الذي يضحكه في هذه المواقف، ولا أعرف كيف اتصرف معه وهو يمضي كل وقته في الجيم".

 

وروت قصة عن تأثير مسلسل سوبر ميرو على الأطفال قائلة: كنت في فندق وحصلت خناقة بين أطفال وتدخّلت لفضها، وقُلت للأطفال سلموا على بعض وصالحوا بعض، فلاقيت ولد قال لي سوبر ميرو ممكن نطير، فقُلت له معلهش لسة واكلة وجاية من المطعم، مش حينفع نطير دلوقتي، بكرة الصبح أقابلك ونطير".

 

أشارت إلى أن مسلسل سوبر ميرو كان موجّه للأطفال، وقالت: كنت فرحانة جدًا من رد فعل الجمهور على المسلسل.

 

 

واعترفت إيمي أنها كانت هادئة ووديعة أثناء مرحلة الطفولة وقالت أن شقيقتها دنيا هي اللي كانت بتدافع عنها في المدرسة لما العيال كانوا بيرخموا عليا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X