صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

النجوم العرب في الجيم

عمرو دياب
نوال الزغبي
تامر حسني
رامي عياش
كارلا حداد
نيكول سابا
جيني اسبر
عمرو دياب
جيني اسبر
نيكول سابا
رولا سعد
نوال الزغبي
مايا نعمة

تعتبر ممارسة الرياضة عادة يومية لكثير من مشاهير العالم العربي، يبدأون نهارهم في الحركة، حتى يكملوه بكامل رشاقتهم ونشاطهم..

في الآتي، بعض الأمثلة على أكثر المشاهير ممارسة للرياضة:

جيني اسبر
جيني اسبر 

النجمة جيني إسبر تتصدر لائحة النجمات السوريات، اللاتي يمارسن الرياضة، فهي دائمة الحرص على مشاركة الجمهور أوقات الرياضة من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها على حسابها الخاص في انستقرام من داخل الجيم..

إشارة إلى أن جيني اسبر متخصصة في الرياضة، حيث تخرجت من كلية التربية الرياضية من جامعة تشرين السورية وعملت لفترة مدربة رياضية.

عمرو دياب
عمرو دياب

النجم المصري عمرو دياب أصبح الأكثر شهرة بممارسة الرياضة اليومية، حيث ينشر صوره من داخل صالة الرياضة على انستقرام، وتظهر عضلاته القوية وتقسيمات جسده الرشيق..

 

النجمة مايا نعمة مدربة رقص ورياضة، تشتهر برشاقة جسدها وليونته وجرأتها في نشر صورها باللباس الرياضي الجريء على حسابها الخاص في انستقرام..

 

ونستعرض هنا أسرار رشاقة بعض النجمات العرب الى جانب ممارسة الرياضة:

مريم حسين: تحرص مريم حسين على الابتعاد كليًّا عن الوجبات السريعة. بالإضافة إلى ذلك، تشرب الكثير من الماء، وتتناول السلطات على أنواعها. أما ممارسة الرياضة فهي جزء لا يتجزأ من حياتها اليومية.

ميريام فارس: تعود رشاقة الفنانة ميريام فارس إلى عشقها لممارسة رقص الباليه. وهي تبتعد كليًّا عن الوجبات السريعة الغنية بالدهون.

مايا دياب: تسعى الفنانة مايا دياب إلى الحفاظ على رشاقة جسمها على الدوام. هي لا تمنع نفسها عن تناول اي نوع طعام او حلوىى، بل تقوم بتمارين رياضية كثيرة لتخسر السعرات الحرارية الزائدة.

نانسي عجرم: تمتنع الفنانة نانسي عجرم عن تناول كميات كبيرة من اللحوم، فهي تحرص دائمًا على الحفاظ على إطلالتها الرشيقة. وفي اليوم الذي تستسلم فيه لشراهتها، وتتناول الأطعمة الدسمة والحلويات، هي تقوم في اليوم التالي بالديتوكس، وتواظب على أكل الخضراوات طيلة اليوم.

هيفاء وهبي: ترجع رشاقة الفنانة هيفاء وهبي إلى ممارسة الرياضة يوميًّا، وشرب ليترين من الماء على الأقل في اليوم، وتناول عشاء خفيف قليل السعرات الحرارية.

شاهدوا أيضاً:أخطاء شائعة في الحمية ...تجنّبيها

 

تابعوا أيضًا:

نصائح رجيم لمحاربة الجوع

فيس بوك وتويتر والسهر أسباب الوزن الزائد

رجيم كيت ميدلتون الفرنسي

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X