فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كواليس حفل أصالة في موسم الرياض

أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة

أحيت الفنانة أصالة في أمسية غنائية بعنوان "ليلة عبدالرحمن بن مساعد"، في إطار فعاليات موسم الرياض، والتي شارك في إحيائها محمد عبده وحسين الجسمي وعبادي الجوهر.

وإحتضن مسرح الفنان أبو بكر سالم في الرياض ليلة أمس أمسية غنائية تاريخية، تم خلالها تكريم الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، الذي لعب دوراً كبيراً في صناعة الأغنية السعودية وثرائها في العقود الثلاث الأخيرة.

مساري يُغنّي "قلبي إنكسر" تضامناً مع لبنان



وإختارت أصالة التي إفتتحت الأمسية، أن تكون إطلالتها من توقيع المصمم نيكولا جبران.

وبالرغم من الحزن الواضح في عينيها، إلا أن الفنانة أصالة تعالت على جراحها وغازلت الجمهور السعودي بعد إعتلائها المسرح قائلة "شرف كبير وسعادة وحظ كبير أن أكون قريبة إلى قلوبكم حبايبي في السعودية، وتشرفت بالغناء للشاعر الكبير عبد الرحمن بن مساعد وشكرا للمايسترو أمير عبد المجيد وأتمنى أن تستمعوا هذه الليلة لأنه يفترض ان تفعلوا ذلك".

وغنّت أصالة مجموعة من أغانيها التي حملت توقيع الشاعر عبد الرحمن مساعد من بينها "النظرة الخجولة"، و"رحل"، و"يعد صباحك"، و"ما أظن".

وكانت أصالة قد روجت لحفلها بنشر مقطع فيديو للأمير عبدالرحمن بن مساعد، في إحدى الأمسيات الشعرية، وعلقت: "انتظروا هذه الليلة الكبيرة الّتي سنتغنّى فيها ونتشرّف بكلمات سموّ الأمير عبد الرّحمن بنّ مساعد، وألحان صادق الشّاعر. لنسمو معاً في عالم نقيّ حالم، يُطهّر الرّوح ويُشفي النّفس، إنتظرونا اللّيلة على شاشة (إم بي سي) ودعواتكم لي بأنّ يجاري صوتي كلمات أميرنا المُثقّف المُبدع صاحب السموّ في الشّعر والمشاعر".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X