أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سقط في حفرة واختفى نهائياً في المكسيك.. ولا يزال مصيره مجهولاً منذ أيام

جهود فرق الإنقاذ باءت بالفشل
الحفرة التي سقط فيها الرجل
تعاون دولي لإنقاذ رجل واحد
لا يزال البحث مستمراً منذ أيام
فرق إنقاذ مكسيكية وأمريكية

مضت عدة أيام، ولم تتمكن أي من فرق الإنقاذ والبحث المكسيكية والأمريكية معاً، من العثور على رجل سقط بحفرة عميقة بإحدى طرقات مدينة هيرموسيلو شمال غرب المكسيك. حيث كان قد اختفى الرجل تماماً دون أي أثر له على الإطلاق، بعد أن جرفه تيار مياه المجاري في الحفرة. وحتى هذه اللحظة لم تُفلح فرق الإنقاذ من العثور على أي أمل لإنقاذه.

ووفقاً لما نقله موقع سكاي نيوز عن موقع إيه بي أس الأمريكي، فإن عدداً من فرق الإنقاذ الأمريكية، كانت قد اتجهت من مدينة فينيكس في ولاية إريزونا الواقعة في المنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة، إلى مدينة هيرموسيلو المكسيكية، للمشاركة والمساعدة في البحث عن الرجل المختفي، ولتقديم الدعم التقني واللوجستي لفرق الإنقاذ المكسيكية.

ومنذ أن انتهت إجراءات العون التقني الذي تم من خلال اتفاقية دولية بين المدينتين المكسيكية والأمريكية، بدأت فرق الإنقاذ عمليات البحث منذ صباح الجمعة الماضية 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019. ووفقاً لما صرح به المسؤولون من كلا الطرفين، فإن جهود البحث لا تزال مستمرة لإنقاذ الرجل، على الرغم من فشل جميع الجهود المبذولة، وذلك بسبب وجود العديد من أنابيب تصريف مياه المجاري في تلك المدينة. الأمر الذي أثار مخاوف عديدة بشأن سلامة الرجل، كون لا وجود لأي أخبار إطلاقاً عنه طوال الأيام الماضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X