أزياء /أخبار أزياء

لونشان تتعاون مع الشخصية المؤثرة سلامة محمد في مبادرة شهر أكتوبر الوردي

جاء أكتوبر من جديد، وانطلق معه شهر التوعية بسرطان الثدي في جميع أنحاء العالم. تكمن أهمية هذا المرض في مدى انتشاره، إذ أن واحدة من كل ثماني سيّدات سيصيبها مرض سرطان الثدي في حياتها. لهذا السبب، تتعاون لونشان مع سلامة محمد، الناشطة الاجتماعية والشخصية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي والمقيمة في دبي، لنشر الوعي حول القضية.

يشكّل سرطان الثدي أحد الأمراض الأكثر شيوعاً التي تصيب السيّدات والتي تؤثر على أحبائهن في جميع أنحاء العالم، لذلك قدّمت سلامة وعداً باستخدام منصتها المتنامية لتشجيع السيّدات في الشرق الأوسط على الاستفادة من الموارد التي توفرها المنظمات خلال الشهر الوردي. وتشدد سلامة أيضاً على أنه لا يوجد عذر للسيّدات والرجال كي لا يجروا فحوصات طبيّة، كما تدفع الجميع إلى اعتماد مبادرات وقائية. وفي معرض تعليقها على أهمية الفحوصات الدورية، تقول سلامة: "بفضل الدعم الكريم الذي تقدمه حكومة الإمارات العربية المتحدة، لا تترك منظمات مثل الشؤون الإسلامية والهلال الأحمر الإماراتي والقافلة الوردية (Pink Caravan)، لا يوجد لدى السيّدات والرجال أي عذر لعدم اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة أو تفويت فحوصاتهم السنوية".

كونها شخصية مؤثرة محلياً ومشهورة في المنطقة، تحثّ سلامة السيّدات إلى اخيار الأمل، لأنه بمجرد اختيار الأمل يصبح كل شيء ممكناً. علاوة على ذلك، تعمل على نشر رسالة أنه ما من أحد متروك لوحده في مواجهة هذا المرض، وأن مجتمع هذه المنطقة متضامن في وجه سرطان الثدي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X