أزياء /أخبار أزياء

غوتشي تعلن عن حملتها الإعلانية لمجموعة كروز 2020

مجموعة كروز 2020
مجموعة كروز 2020
مجموعة كروز 2020
مجموعة كروز 2020
مجموعة كروز 2020
مجموعة كروز 2020
مجموعة كروز 2020
مجموعة كروز 2020

"غوتشي حفلة والجميع مدعو" يمكن أن يكون الشعار المثالي –مرح بشكل مناسب و متحرّر وشامل أيضًا ، وممتع و عفوي - لتجسيد روح غوتشي وفقًا لأليساندرو ميكيلي.
الحفلة هي لحظة سعيدة، تم تعليقها في الزمن وبالتأكيد مناسبة جماعية وودية ، حيث تكون أنت نفسك بقدر ما تلعب دوراً - مهزلة الحياة الاجتماعية. حفلة غوتشي دائمة لأنها تمثل أولاً وقبل كل شيء، حالة ذهنية: كل شيء ممكن ولا توجد حدود والجميع يذهب مع الجميع. توفر الأزيار إمكانيات لانهاية لها لتكون من تريد أو أن تظهر كما تريد، دون أي حواجز أو حدود على الإطلاق.

مجموعة كروز 2020


الحملة الإعلانية الجديدة التي صممها أليساندرو ميكيلي تحتفل وتشتعل هذه الفكرة بحماس المساواة. الحفلة في الفيلا ، حيث يصل الضيوف بشكل طبيعي في سيارة ليموزين أو طائرة هليكوبتر، لأن كليشيه هو السخرية غير القابلة للتصرف. الجميع يجتمعون معًا في كل مكان بما في ذلك حوض الاستحمام والمسبح: النجم الجامح والمتلهف، والإجتماعي الفاتن، والسيدة البرجوازية، ورجل الأعمال ، ونجم الهيب هوب. لا أحد يستطيع أن يحدد من هو ومن يتسكع مع من، وهذا بالضبط هو الارتباك الظاهر الذي يحوم مع العلامات التي تجعل غوتشي غوتشي. مشهد مختلف تمثل فيه سيينا ميلر Sienna Miller وإيغي بوب Iggy Pop وبينديتا بارزيني Benedetta Barzini وغوتشي ماين Gucci Mane العديد من العوالم المتصلة، مع أبواب مفتوحة على مصراعيها. يصل فن التقدير إلى ذروته مع غوتشي ماين Gucci Mane : الفنان الذي يشيد اسمه على خشبة المسرح بالعلامة التجارية، التي بدورها تتلائم مع أسلوب هذا النوع، من بين العديد من المراجع الأخرى. الحفلة مفتوحة دائما وهذه المرة تأتي في دائرة كاملة.

#ComeAsYouAre_RSVP

المخرج الإبداعي: أليساندرو ميكيلي
المخلاج الفني: كريستوفر سيموندز Christopher Simmonds
المصور ظ المخرج: هارموني كورين Harmony Korine
مخرج التصوير: رودريغو بريتو Rodrigo Prieto
مصفف الشعر: بول هانلون Paul Hanlon
ماكياج: توماس دو كلوفيير Thomas De Kluyver
الموقع: Villa La Furibonda
المواهب:
سيينا ميلر Sienna Miller
غوتشي ماين Gucci Mane
ايغي بوب Iggy Pop
وبينديتا بارزيني Benedetta Barzini
أورلاندو مياني Orlando Miani
أنجلو بوكاريلي Angelo Bucarelli
ماريسيلا فيديريكي Marisela Federici
Music credits:
CHASE

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X