أزياء /ملابس المحجبات

طريقة ارتداء فساتين من دون أكمام للمحجبات

فساتين من دون أكمام للمحجبات

باتت دور الموضة تحرص بشكل واضح أن تطلق ملابس وصيحات تناسب الجميع، وباتت المحجبات في الكثير من الأحيان يتمتعن بشياكة تضاهي أكثر الفاشينيستا العالميات غير المحجبات، إلا أن حشمتهن قد تمنعهن من مواكبة بعض من ما نراه في الأسواق. ولكن بعض اللواتي يتمتعن بإصرار على أن لا يدعن حجابهن يقف عائقاً في وجه اختيار أي قطع تنل إعجابهن، كسرن كل الحواجز. فتعرفي الى طريقة ارتداء فساتين من دون اكمام للمحجبات.

الحل مع الفاشينيستا المحجبات

 الحجاب النيود بمختلف تدرجاته
الحجاب النيود بمختلف تدرجاته



كم مرة لفتك فستان من دون أكمام ووقعت في حبه على الفور ولكن تمنعت عن شرائه لأنه ليس بمقدورك أن تظهري كتفيك؟ وحتى لو ابتعته وارتديت سترة فوقه، تشعرين بأن ستايله قد خفت وسحره قد زال. ولكن بعض الفاشينيستا المحجبات العربيات وجدن الحل لهذه المشكلة ورأيناهن بفساتين مميزة للغاية من دون أكمام! كيف ذلك؟ بطريقة سهلة وعملية للغاية وهي بتنسيق توبات بأكمام وياقات عالية تحته، وبذلك، لم يرضين ذوقهن بارتداء ما يحلو لهن، بل ابتكرن صيحة لافتة تحمل بصماتهن.

الحجاب النيود بمختلف تدرجاته
الحجاب النيود بمختلف تدرجاته


نعم الأمر غير معقد تماماً، كل ما عليك القيام به هو تنسيق الفستان الذي اخترته مع توب تلتصق بالجسم تحته ومهما كانت خامة الفستان، حتى لو كانت من الساتان، ستبدين جميلة وجذابة على غرار الفاشينيستا المحجبات اللواتي اعتمدن هذه الخطوة وبدون غاية بالجاذبية. أما من ناحية التوب، فالألوان الأنسب لهذا الستايل من اللوكات هي الأبيض والأسود، على أن تختاري أي منهما بحسب ذوقك ولون الفستان، وبوسعك أيضاً اختيار لون البيج النيود إذا ما اخترت فستانك بلون نيود أيضاً.


إنها وسيلة لأن تتألقي بأسلوبك الخاص من دون أن تحرمي نفسك من لذة ارتداء فستان يعجبك حتى لو كنت محجبة. فلا تدعي أي شيء يقيد ذوقك أو ستايلك على أن تحافظي على مبادئ الحشمة التي يرتبها عليك الحجاب.

شاهدي أيضاً:موضة الطبعات: علامة فارقة تميز الاسلوب الايطالي

 

تابعي أيضاً:

سرّ الأبيض والأسود في أزياء محجبات 2020

ملابس محجبات للقصيرات على غرار الفاشينيستا سمر البرشا

أجمل موديلات جمبسوت سواريه للسهرات للمحجبات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X