جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر مستلهمة من صراع العروش

تسريحة البيكسي لبريين اوف تارث Brienne of Tarth
تسريحة بوهيمية للملكة سيرسي
تسريحة الضفائر مع كاليسي
تسريحة الملكة مارجيري
الضفائر والتموجات
تسريحة البوب القصيرة لإيلاريا ساند
تسريحة الملكة مارجيري

نجمات المسلسل الذي اجتاح العالم بعدما تابعه الملايين، "صراع العروش" او "لعبة العروش"، ترك أثراً لا يمكن انكاره ليس فقط لناحية القصة التي لا يمكن توقع احداثها احيانا كثيرة بل لناحية الانتاج الذي أنفق مبالغ هائلة للاهتمام بالملابس والاكسسوارات، وصولا الى تسريحات شعر النجمات اللواتي تركن أثرا واسعا.


سواء دينيريس تارغاريان، كاليسي، والدة التنانين، أو الملكة سيرسي او مارجيري تايلر أو سانسا ستارك... هناك الكثير من تسريحات الشعر التي تنوعت بين القصير والطويل، بين الاشقر والاحمر والبني...خيارات واسعة ومتنوعة جدا، نعرض لك أبرزها في هذا التقرير:

 

خيارات واسعة ومتنوعة من تسريحات الشعر



1. تسريحة الشعر الطويل المرفوع عن الوجه: تسريحة تميّزت بها شخصية الملكة مارجيري تايلر. طوال الحلقات، كان شعرها طويلا ومتجعدا في كل الاطلالات، وما ميّزها عن سواها هو أسلوب رفع الشعر عن الوجه لمنحها اطلالة الملكة!

الملكة مارجيري تايلر
الملكة مارجيري تايلر


2. تسريحة البيكسي: تميّزت بها شخصية بريين اوف تارث التي أدت أدواراً مختلفة خلال المسلسل، لكنّ ما ميّز دورها الاساسي هو انها مرافقة ومحاربة شجاعة. لذلك، كان من الضروري ان تعكس تسريحتها قوّتها وجرأتها، فأطلّت بتسريحة البيكسي القصيرة المردودة الى الخلف.


3. تسريحة البوب القصيرة: أطلت بها شخصية إلاريا ساند وهي امرأة قوية ونافذة، في مملكة يخيّم عليها الطقس الحار. تسريحة عملية، شعر قصير ومجعد.

تسريحة البوب القصيرة
تسريحة البوب القصيرة


4. تسريحة الضفائر: تميّزت بها شخصية إيغريت المحاربة التي أدت دورا قصيرا، أسرت المشاهدين بشعرها الاحمر الطويل وضفائرها التي تعبر عن المرأة الباحثة عن اسلوب عملي.

تسريحة الضفائر
تسريحة الضفائر


كذلك أطلت بضفائر متنوعة شقراء دينيريس تارغاريان، الملقبة بكاليسي، ووالدة التنانين.


5. التسريحة البوهيمية: أطلّت الملكة سيرسي بتسريحة الشعر المجعّد المنسدل بطريقة عفوية، تعكس العفوية والرومانسية والجمال.


6. تسريحة الضفائر الحمراء: أطلت بها سانسا ستارك بوجهها الابيض الناصع. ضفيرتان من كل جانب لرفع الشعر عن الوجه، فيما ترك بقية الشعر منسدلا وبلا أي تجعدات.

شاهدي أيضاً:تسريحات ذيل الحصان بوحي من النجمات

 

إقرئي أيضاً 

تسريحات ناعمة للشعر الطويل للسهرات

الغرة مع الشعر الكيرلي..هل تعتقدينها مستحيلة؟

خلطات طبيعية للشعر بمفعول الكيراتين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X