أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مليونا زائر لـ "الرياض بوليفارد" في 4 أيام فقط

استقبلت منطقة "الرياض بوليفارد" في أربعة أيام فقط من افتتاحها أكثر من مليونَي زائر، مسجلةً رقماً قياسياً في موسم الرياض.


وقد تم افتتاح خامس المناطق الترفيهية الرئيسة في الموسم السياحي بكرنفال أسطوري وضخم، شهد أكبر تجمع ترفيهي على مستوى الشرق الأوسط والعالم.


وتُقدَّم في منطقة "الرياض بوليفارد" فعالياتٌ رائعة، سمتها الرئيسة الرقي والحضارة والتنوع الثقافي والعالمي، حيث تضم عشرات المطاعم العربية والعالمية، وتتميز المنطقة بإطلالتها الخلابة، ما يضفي مزيداً من الرونق السياحي والترفيهي على المكان، وتبرز من معالمها النافورة الراقصة التي صمِّمت بشكل خاص للموسم السياحي، وتعد أكبر نافورة راقصة في العالم، إضافة إلى نحو 50 محلاً لأشهر الماركات العالمية.


وفيما يخص الفن والموسيقى، تضم "البوليفارد" أضخم مسرح في الشرق الأوسط، إذ يتسع لـ 22 ألف متفرج، وهو مسرح فنان العرب محمد عبده، إضافة إلى مسرح آخر، أطلق عليه اسم الفنان الراحل أبو بكر سالم، ويتسع لـ 6000 شخص، ومسرح الراحل بكر الشدي الذي تقام علية المسرحيات العربية.


وقد نوَّه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، إلى أن منطقة البوليفارد، ستغلق أبوابها اليوم الاثنين باستثناء السينما والمسرح بغرض تركيب وتشغيل القطار الداخلي، على أن تعود الفعاليات مجدداً غداً الثلاثاء بعد الانتهاء من إجراء التحسينات والإضافات في المنطقة.


ومن المتوقع أن يزيد عدد زوار "الرياض بوليفارد" عن عشرة ملايين زائر خلال الفترة المقبلة، حيث سيستمر موسم الرياض إلى منتصف ديسمبر، وسيشهد عديداً من الحفلات العربية والفعاليات المتنوعة في المنطقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X