أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

خريف/ شتاء 2019: تعرفوا على أحدث تصاميم الأزياء في "سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر مردف"

دبي، الإمارات المتحدة xx أكتوبر 2019: مع انطلاق موسم أزياء خريف/شتاء 2019، وبالتزامن مع توجه المتسوقين للحصول على أحدث التصاميم، يعمل مركزا تسوق "سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة" على جعل كل عملية شراء أقل تكلفة.

وطوال شهر أكتوبر، يستطيع الزوار شراء واختيار ما يلائم أسلوبهم من مجموعة واسعة من متاجر الأزياء الفاخرة والأزياء منخفضة التكلفة، إلى جانب التوفير من خلال عروض استثنائية. ومع كل 250 درهماً إماراتياً ينفقها زوار "سيتي سنتر ديرة"، يحصلون على فرصة الفوز بقسائم تسوق بقيمة 25 ألف درهم أسبوعياً، وحين ينفقون 300 درهم في "سيتي سنتر مردف"، تتاح لهم فرصة الفوز بـ100 ألف درهم. كما سيضاعف التسوق في متاجر الأزياء أربع مرات نقاط "شير"، برنامج المكافآت الجديد من "ماجد الفطيم"، والتي يمكن استبدالها في 2,300 متجر في 16 مركز تسوق تابع لـ"ماجد الفطيم" في الإمارات.

ومع الكشف عن مجموعات أزياء جديدة ومميزة لدى مختلف متاجر التجزئة أثناء موسم خريف/ شتاء 2019، جعل مركزا تسوق
"سيتي سنتر" تجربة الحصول على التصاميم الجديدة تجربة أبسط وأكثر تفاعلاً.

ويمكن للزبائن، عند زيارة "سيتي سنتر مردف"، إشباع أذواقهم في الأزياء والتعرف على أحدث المجموعات من علامات تجارية مختارة، حيث تتحول الغاليريا المركزية إلى مكان لا بد من زيارته لكل محبي الأزياء أثناء شهر أكتوبر. حيث تجذب مختلف العلامات التجارية المتسوقين بأنشطة معززة بالتكنولوجيا، بما في ذلك استعراض الثياب وعروض الأزياء. كما تحتوي الفعالية عرضاً لمجموعات أزياء المحجبات.

وفي "سيتي سنتر ديرة"، ابتداءً من 15 أكتوبر، ستتحول واجهات المتاجر التي ستُفتتح قريباً إلى منصات جذابة لعرض مجموعة ألوان خريف/شتاء 2019. كما تتيح الشاشات التفاعلية للمتسوقين فرصة ممتعة للمشاركة في الألعاب، والفوز بالمكافآت والجوائز الفورية، مثل الحقائب الكبيرة وأحدث الإكسسوارات.

زوروا "سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة" لاكتشاف أزياء خريف/شتاء 2019 المفعمة بالحياة من خلال التكنولوجيا الغامرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X