فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لبلبة لـ"سيدتي. نت" : الفن حرمني أنا ونبيلة عبيد من الإنجاب.. ولست نادمة

لبلبة
لبلبة
لبلبة
لبلبة
لبلبة

 

أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والذي كانت ترأس خلاله إحدى لجان التحكيم بالمهرجان، وقالت في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، إنها سعيدة بتكريم الفنانة نبيلة عبيد، وإنّ هناك حالة حب كبيرة تجمعها بأبناء جيلها من نجمات ونجوم الفن، وإنّ جيلهم من الفنانين لم ولن يعوّض أبدًا، حيث كانت علاقاتهم بمثابة علاقات الصداقة، أما الآن فأصبحت علاقة زملاء العمل الواحد، تنتهي بعد انتهاء تصوير المشهد . وأضافت أنّ هناك العديد من التفاصيل المشتركة بينها وبين نبيلة عبيد، منها أنّ كلًّا منهما فضلت فنها على حياتها الخاصة، وأضافت : "الفن حرمنا من الإنجاب بسبب الانشغال بعملنا والتفاني فيه، لكنني لست نادمة على ذلك".

وتحدثت لبلبة عن علاقاتها بالفنان عادل إمام، وقالت إنّ الوقوف أمامه متعة كبيرة، لن يدركها إلا أصدقاءه المقربين، وإنها قدمت معه أهم أفلامها خلال مشوارها الفني، والذي كان آخرها حسن ومرقص التي وصفته بأنه الأقرب إلى قلبها، وبعدها شاركت الفنان عادل إمام في مسلسلين، هما: صاحب السعادة، ومأمون وشركاه، وكشفت أنها كانت ترفض الأعمال الدرامية تمامًا، ولكنها وافقت بعد أن تلقت اتصالًا من عادل إمام يؤكد لها من خلاله، أنه يكون بجانبها في العمل، وافقت على الفور .

كما تحدثت أيضًا عن علاقاتها بالمخرج عاطف الطيب، والمؤلف بشير الديك، التي أكدت أنهم أصحاب فضل كبير عليها في العمل الفني، حيث إنهما قررا تغيسر جلدي من فنانة استعراضية راقصة، إلى ممثلة حقيقة تقدم أدوارًا مميزة ومختلفة، ولم يكن هذا الأمر معها فقط، بل كان مع الفنان أبو بكر عزت الذي قدم معنا فيلم "ضد الحكومة"، والذي ظهر من خلاله كوزير فاسد بالرغم من أنه تميز في أدوار الكوميديا . وعن أسباب غيابها عن السوشيال ميديا قالت، إن علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي شبه معدومة، فهي لا تجيد التعامل مع التكنولوجيا الحديثة حتى التليفون المحمول تقتصر علاقتها به على الضغط على زر الاتصال، والإجابة على اتصالات الآخرين فقط. وتكمل أنّ هذه التكنولوجيا لها أضرار كثيرة على حياتنا، أبرزها أنها أفقدتنا القدرة على التواصل الحقيقي والمباشر بينا وبين البعض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X