فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: نيكول سابا تعتذر من جمهور حفلها في مصر بسبب ارتباطها بمظاهرات لبنان

نيكول سابا لم تتمكن من مغادرة بلادها لبنان
نيكول سابا وعدت طلاب جامعة التكنولوجيا بحفل آخر في ظروف مناسبة
نيكول سابا أصرت على توجيه رسالة اعتذار بالفيديو
وليد منصور يوجه الشكر لنيكول سابا
نيكول سابا نشرت مضمون رسالتها المصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام
فريق واما بقيادة أحمد فهمي عوض غياب نيكول سابا
تكريم فريق واما بجائزة أفضل ألبوم للعام 2019
فريق واما في محافظة المنيا

اعتذرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا من جمهور حفل طلاب كليات الإعلام والهندسة وإدارة الأعمال والعلوم الصحية الذي أقيم مساء أمس السبت بمحافظة المنيا، عن عدم حضورها بسبب عدم قدرتها على مغادرة بلادها لبنان وسط الأحداث الجارية، وحرصت نيكول على توجيه رسالة إلى الجمهور تم بثها بتقنية الفيديو طالبت فيها الجمهور بالدعاء للبنان وأكدت أنها ستعوضهم بحفل آخر في ظروف أفضل.

الحفل كان مجدولا منذ فترة طويلة وتم تعويض غياب نيكول سابا بزيادة فقرات فريق واما  wama بمشاركة النجم أحمد فهمي والفنان محمد نور، وقدم الفريق عددا كبيرا من أغانيهم المميزة، بالإضافة إلى أغاني ألبومهم الجديد " الصيف ابتدي" و منها "فطومة" ،"بتتهرب" ،"إسمها إيه" ،"بتحبي نفسك" ،"يالا نرقص" ،"كترت حكاياتي" ،"علي فكرة" ،"الله ع الجمال " وشمس بحر".

 

 

تخلل فقرة wama تكريمهم من قبل إدارة الجامعة بدرع أفضل البوم لعام ٢٠١٩ بحضور محمد واحمد رشدي من مجلس إدارة مجلس المصرية للعلوم والتكنولوجيا وبناء علي استفتاء شارك فيه الطلاب من مختلف الكليات والمراحل.

 

وبمنتصف فقرات الحفل وجهت النجمة اللبنانية نيكول سابا كلمة اعتذار عن إحياء الحفل من خلال فيديو لها تم نشره على صفحة منظم الحفل وليد منصور حيث لم تتمكن من الحضور اللي القاهرة بسبب ارتباك الحالة السياسية وإقامة مظاهرات بالعاصمة بيروت.

 

كما وجهت كلمة اعتذار للقائمين على الحفل ومنظمه وليد منصور وبخاصة أهل محافظة المنيا وطالبت الجمهور بالدعاء للبنان وقالت إنها على موعد معهم في ظروف أفضل واختتمت رسالتها قائلة: "بحبكوا كلكم".

 

وعلق منظم الحفلات وليد منصور على رسالة نيكول سابا قائلا: شكرا النجمة المحترمة نيكول سابا وان شاء الله ربنا يبعد عن لبنان كل وحش يا رب والإيام الجاية هتكون احلي وشكرا الاستاذ وائل المصري مدير اعمال الفنانة على كل محاولات لحاق الفنانة بالحفل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X