عروس سيدتي /شهر العسل

أفضل مكان لشهر العسل للمحجبات

أماكن شهر عسل للعروس المحجبة
إندونسيا
شهر العسل في ماليزيا
سيريلانكا
شهر العسل في تايلاند
تايلاند
ماليزيا
شهر العسل للعروس المحجبة

عندما تفكر العروس المحجبة بالأماكن التي يمكنها قضاء شهر العسل فيها، فواحدة من أهم الأمور التي تضعها ببالها هو المكان الذي لن تشعر به بالغرابة وهي ترتدي الحجاب، لهذا فهي تبحث عن البلاد ذات الهوية الإسلامية أو التي تحترم الثقافات والحريات. لهذا إليك أفضل مكان لشهر العسل للمحجبات.


إندونيسيا

إندونسيا
إندونسيا


تتمتع إندونسيا بالكثير من الأماكن السياحية المميزة والشواطيء الخلابة، أشهرها جزيرة بالي المُصنفة كواحدة من أكثر الأماكن المميزة لشهر العسل، و 4% من سكانها من المسلمين.
يوجد بإندونسيا الكثير من المطاعم التي تقدم الأكل الحلال، خاصة أن بها عددا لا بأس به من العمالة الهندية، والتي تعتبر ثقافاتهم بالطعام لا تختلف كثيرا عن ثقافة المسلمين.
كما تقدم الكثير من المنتجعات بإندونسيا عروضا لفيلات خاصة مع منظر مميز، لكي تشعري أكثر بالحرية والهدوء.

إندونيسيا وماليزيا الوجهة السياحية المفضلة للسياح المسلمين


سيريلانكا

سيريلانكا
سيريلانكا


بالرغم من أنها تبعد مسافات قليلة عن جزر المالديف، إلا أن الكثيرين لا يفكرون بها كوجهة سياحية لقضاء شهر العسل. ومع ذلك تمتلك سيرلانكا نفس الأجواء، ولكن بأسعار منخفضة.
ومثلها كباقي الدول الآسيوية فهم يحترمون الديانات الأخرى، وبها أيضا الكثير من المسلمين، لهذا فتوجد لديهم ثقافة تناول الطعام الحلال.
يوجد بسيرلانكا الكثير من المعابد والوجهات الثقافية التي يمكنك زيارتها، بالإضافة بالطبع إلى أجواء الشاطىء المميزة، والمنتجعات المطلة على البحر.

لسياحة في سريلانكا


ماليزيا

ماليزيا
ماليزيا


لا يمكن أن نتحدث عن الوجهات السياحية للعروس المحجبة من دون أن نذكر ماليزيا، والديانة الأساسية في الدولة هي الإسلام، لهذا لن تشعري بأي غربة عند ارتدائك الحجاب بشهر العسل.
تمتلك ماليزيا الكثير من الجزر الصغيرة مثل كوالا لامبور، و لانجواكي، و إيفو، التي يمكنك الذهاب إليها والتمتع بالطبيعة الخلابة، والأطعمة المميزة ذات الطابع الآسيوي مع اللمسات الشرقية.

المناطق السياحية في ماليزيا


تايلاند

تايلاند
تايلاند


شعب تايلاند معروف بطبعه الودود والمرحب بالسياح، كما أنهم يحترمون الثقافات والاختلافات، لهذا هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية المعروفة بالعالم.
أما فيما يخص الطعام، فسوف تجدين الكثير من الملاحظات عند تناول أي أطعمة ليست حلالا، بالإضافة إلى الأطعمة اللذيذة تحديدا الأسماك.
يوجد في تايلاند الكثير من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها، مثل ركوب المركب ، ومشاهدة الصخور والطبيعة الخلابة، والمشي في الأسواق ليلا، والاستمتاع بأجواء وثقافة البلاد.

شاهدي أيضاً:5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

 

السياحة في تايلاند لا تخلو من المفاجآت

إقرئي أيضاً 

صور العروس في شهر العسل كيف تكون مثالية؟

أفضل الأماكن لشهر العسل لعروس أكتوبر

أفضل مكان لشهر العسل في الشتاء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X