فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: زفاف ابن هاني شاكر بحضور كل نجوم الفن ومجاملة من عمرو دياب

هاني شاكر يحتفل بزفاف ابنه شريف
مراسم الخطوبة أقيمت شهر نوفمبر 2018
كارول سماحة وزوجها ضمن ضيوف حفل الزفاف
شريف هاني شاكر وعروسه نوران
هاني شاكر وزوجته في استقبال ليلى علوي والهام شاهين
هاني شاكر يقدم أغنية عايش فرحتي وياك هدية زفاف ابنه شريف
زوجة هاني شاكر برفقة ليلى علوي والهام شاهين
رجاء الجداوي ولطيفة وبوسي شلبي من كواليس حفل الزفاف
آيتن عامر وبوسي شلبي مع زوجة هاني شاكر
نهال عنبر تقدم التهنئة للعروسين شريف ونوران
عمرو دياب وصل حفل الزفاف برفقة دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني من حفل زفاف مريم قورة
الهام شاهين وهاني شاكر وزوجته
شريف هاني شاكر مع والديه
شريف هاني شاكر وعروسه نوران من حفل الخطوبة
خطوبة شريف ونوران اثارت الكثير من الجدل بسبب فستان العروس القصير

احتفل الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف على نوران هاني عمر ابنه وكيل محافظ البنك المركزي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، الذين وجدوا أنفسهم في حيرة ما بين الحفل وبين زفاف آخر لابنة الفنانة عبير منير، الذي أقيم بنفس التوقيت وفي قاعة قريبة.

أحيا حفل الزفاف الفنان عمرو دياب الذي قدم أغنية الليلة ويوم تلات وظهر بصحبة دينا الشربيني، كما قدم هاني شاكر أغنية زفاف خاصة إلى ابنه بعنوان "عايش فرحتي وياك"، وحضر الحفل من النجوم نبيلة عبيد وليلى علوي وكارول سماحة وروجينا ولطيفة والهام شاهين، وخالد زكي، ورجاء الجداوي وآيتن عامر وسمير غانم ونهال عنبر، وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية، وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والفنانة داليا البحيري، وأمل رزق، ونادية الجندي.

 

بنفس الزمان والمكان أقيم حفل زفاف مريم قورة نجلة الفنانة عبير منير ورجل الأعمال محمد قورة وشقيقة الفنانة الشابة ملك قورة، وسط حضور نفس نجوم حفل زفاف شريف هاني شاكر، وارتبك بعض محبي عمرو دياب بعدما نشروا مقاطع غنائية له من حفل مريم على أنها من حفل شريف.

 

يذكر أن المطرب هاني شاكر احتفل بخطوبة ابنه الوحيد شريف في شهر نوفمبر من العام 2018، في حفل عائلي خاص واضطر بعدها لحذف الصور من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التعليقات الساخرة والمسيئة من جمهوره على فستان العروس الذي بدا في الصور قصيرا للغاية.

أبدى المطرب هاني شاكر أسفه على التدهور الأخلاقي الذي يسود مواقع التواصل الاجتماعي حاليا، مؤكدا أنه قرر "الاستعانة على قضاء حوائجه بالكتمان" بعدما شاهد بنفسه "التطاول والتطفل وقلة الأدب وعدم مراعاة الأفراح أو الأحزان"، مؤكدا أن التعليقات على صور حفل خطوبة ابنه الوحيد شريف تخطت حدود اللياقة والأدب.

وأشار نقيب المهن الموسيقية في مصر خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي لبرنامج "كل يوم"، إلى أن ما يحدث على موقع الفيس بوك لم تشهده مصر من قبل، مؤكدا أن مواقع التواصل الاجتماعي، وفرت بيئة خصبة للخروج عن حدود اللياقة والأدب.

 

وأضاف هاني في أول تعليق على قراره بحذف صور خطوبة ابنه بعد التعليقات الجارحة على فستان العروس، قائلا: فيه حالة من الغل وطوله اللسان والتطاول، شيء مش طبيعي ومحصلش معايا بس، وشوفوا اللي حصل في مهرجان الجونة وكل واحد أصبح من حقه التطاول على النجوم وانتهاك الأعراض.

 

وسبق لهاني أن احتفل بخطوبة ابنه شريف على ابنة رجل أعمال شهير بشهر يناير من العام 2014، بحفل كبير أقيم في فندق فورسيزون نايل بلازا بجاردن سيتى، ولكن لم يتم الزواج لأسباب لم تعلن، وفضل هاني أن يحتفل بخطوبة ابنه الثانية بعيدا عن العيون!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X