أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عملية تجميل تحرم سيدة من إغلاق عينيها !!

عملية تجميل
عملية تجميل
عملية تجميل

عادة يكون الذهاب إلى عيادة التجميل بهدف التحسين في الشكل، والتغيير نحو الأفضل، سواء للمرأة أو الرجل .. لكنّ ما حدث مع هذه السيدة الصينية، كان مغايرًا وكانت نتائجه وخيمة.
وفي التفاصيل .. أنفقت سيدة صينية تدعى "لي" ما يقارب الـ13 ألف يوان؛ أي ما يعادل 2500 دولار أمريكي، على جراحة تجميلية لجفون العينين؛ لكنها باتت غير قادرة على إغلاق عينيها تمامًا حتى أثناء نومها.
وبحسب موقع "آسيا ون" الإخباري؛ فقد ذهبت "لي" إلى طبيب تجميل من أجل إجراء عملية تجميل، لجعل عينيها تبدوان أكبر؛ لكنها لم تكن راضية عن النتائج؛ لذلك طلبت من العيادة إجراء تدخّل جراحي آخر، وجعل تأثير الجفن المزدوج أكثر وضوحًا، غير أنّ العملية الثانية كانت نتائجها سيّئة للغاية إذ ازدادت جفون "لي" سوءًا، ولم تعد قادرة على إغلاق عينيها.
وبررت العيادة التي أُجريت فيها العملية، سبب فشل العملية الثانية هو المسافة المتقاربة بين العمليتين ،الأمر الذي جعل الندبات من كلتيهما تتداخل مع بعضها.
وعرضت العيادة على "لي" إجراء عملية ثالثة، مع تأكيدها أنّ السيدة الصينية ستكون قادرة على إغلاق عينيها قريبًا بعد التئام الجروح بشكل نهائي؛ إلا أنّ "لي" رفضت ذلك، وأصرت على تسوية قانونية حصلت بموجبها على 30 ألف يوان (4200 دولار)، .
وقالت غاضبة: "من الواضح جدًّا أنهم لم يقوموا بعمل جيد بالنسبة لي. لم يجعلوني أبدو أفضل، بل جعلوني أبدو أسوأ".
وأعربت لي عن أسفها لأنّ رؤيتها أصبحت ضبابية، وأنه لا يمكنها إلا أن تدحرج عينيها للأعلى للحصول على بعض النوم. وتأمل الآن أن تشفى عيناها مع مرور الوقت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X