فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جمهور رانيا يوسف يسخر من حذائها: إنتِ خارجة بشبشب الحمّام؟

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف في أحدث ظهور لها
رانيا يوسف في أحدث ظهور لها
رانيا يوسف في أحدث ظهور لها

 

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها وهي تقضي إجازة نهاية الأسبوع مع أسرتها في إحدى المدن الساحلية.

وظهرت رانيا يوسف في الصور على أحد ألشواطئ، وترتدي فستانًا أبيض به عدد من الخطوط البنية، وترتدي في قدمها حذاءً صيفيًّا، وتلقت بعدها رانيا يوسف العديد من التعليقات الساخرة، التي سخرت من هذا الحذاء، حتى أنّ أحدهم وصف الحذاء الذي ترتديه بأنه يشبه أحذية دورات المياه . وقال أحدهم :"إنتِ خارجة بشبشب الحمّام؟ فيما أشاد البعض باطلالاتها وعرض عليها أحدهم الزواج قائلًا :"تتجوزيني؟" ولم ترد رانيا على أيٍّ من هذه التعليقات.

يشار إلى أنّ رانيا يوسف تتواصل مع جمهورها خلال الأيام الماضية بشكل مباشر، من خلال حسابها على انستقرام، وأجابت عن العديد من الأسئلة، من أهمها عمرها الذي كشفت عنه، وقالت إنها في عامها الخامس والأربعين، وأيضًا تحدثت عن صفات الرجل الذي من الممكن أن تتزوجه، واكدت أنه يجب أن يكون رحيمًا بها .

وتنشغل رانيا يوسف حاليًّا، بتصوير أحدث أعمالها الفنية "الآنسة فرح"، مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، ومحمد كيلاني، والذي من المقرر أن يُطرح خلال الفترة المقبلة، وسيتم تصوير هذ العمل على أربعة أجزاء، وهو عمل مأخوذ عن مسلسل أمريكي .

وتنتظر رانيا يوسف طرح مسلسلها الجديد "مملكة إبليس"، الذي تشارك في بطولته، بجانب غادة عادل، وكريم قاسم، وأحمد داود، وغيرهم من نجوم الفن . 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X