جمال /عناية بالبشرة

شد الصدر بعيداً عن العمليات الجرحية.. الثلج والبيض والصبار!

شد الصدر
الصدر المشدود حلم كل فتاة
هلام الصبار له خصائص شد الجلد
يعتبر التدليك بالثلج لرفع الثديين
البيض هو علاج جيد لترهل الثدي

شد الصدر أو الصدر المشدود حلم منشود من كل امرأة، خاصة بعد عمر الثلاثين، إذ يتعرّض الصدر في هذه المرحلة العمرية للترهل نتيجة رخاوة في عضلات الثدي وضمور الدهون الموجودة في هذه المنطقة بفعل إفرازات هورمونية. لذا تبحث المرأة عن وصفات طبيعية لشد الصدر بعيداً عن العمليات الجراية وصعوبتها ومخاطرها، فقط كل ما عليكِ فعله هو تدليك الصدر بهذه الخلطات الطبيعية لاستعدة شكل الصدر المشدود الجذاب.

الدليل الكامل للعناية بمنطقة الصدر



في ما يلي أهل ثلاث وصفات لشد الصدر:


التدليك بالثلج

يعتبر التدليك بالثلج أيضا فعال جدا لاستعادة الحزم في ترهل الثديين ورفعهم، فإن درجة الحرارة الباردة تتسبب في انكماش الأنسجة مما يساعد في ان يظهر الثديين أكثر حزما .
خذي مكعبات من الثلج ودلّكيها في حركات دائرية حول الثديين لمدة دقيقة واحدة فقط. ثم جففي الثدي بمنشفة ناعمة، والبسي على الفور حمالة الصدر المناسبه لك، وابقي في وضع مستلق لمدة 30 دقيقة .

 


بياض البيض

بياض البيض هو علاج جيد لترهل الثدي بسبب خصائصه القابضة والمغذية للبشرة. الدهون المائية الموجودة في بياض البيض تساعد على رفع الجلد المترهل حول الثدي .
اخفقي بياض بيضه حتى تحصلي على نسيج رغوي . ضعي هذا الخليط على الثدي واتركيه لمدة 30 دقيقة . اخسليه بعصير البصل ثم بالماء البارد .

أقوى وصفة طبيعية لتكبير وشد الصدر


هلام الصبار

هلام الصبار له خصائص شد الجلد يمكن أن تساعد على التخلص من ترهل الثديين. المواد المضادة للاكسدة في هلام الصبار تمنع الضرر الذي تسببه الجذور الحرة وتساهم في ترهل الثديين .
ضعي هلام الصبار على الثدي ودلّيكه بلطف في حركة دائرية لمدة 10 دقائق، واتركيه لمدة 10 دقائق أخرى ثم غسله بالماء الدافئ . كرري هذا العلاج 4 أو 5 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة .

شاهدي أيضاً:تمارين لرفع وشد الصدر

 

وصفات طبيعية لتبييض البشرة قبل الشتاء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X