فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: عمرو أديب يهاجم محمد هنيدي في الحلقة الرابعة من «الحصن»

محمد هنيدي
محمد هنيدي يقدم برنامج الحصن
محمد هنيدي
الإعلامي عمرو أديب
عمرو أديب
تركي آل الشيخ وقع اتفاقيةً مع شركة TBS اليابانية لتقديم الحصن في السعودية
محمد هنيدي يقدم برنامج الحصن

شهدت الحلقة الرابعة من البرنامج السعودي الكوميدي «الحصن» والذي يقدمه الفنان محمد هنيدي، ظهوراً مميزاً للإعلامي عمرو أديب ضمن أحداث الحلقة التي عرضت مساء أمس - الأربعاء- على قناة ام بي سي 1 (MBC1)، ولاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو أديب ظهر بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث الحلقة كإعلامي ينتقد ويسخر من الإمبراطور الذي يؤدي دوره هنيدي، وذلك بسبب قيامه بتأليف كتاب بدلاً من تفرغه لأعمال الإمبراطورية.
 


يشار إلى أن برنامج الحصن هو في الأصل برنامج ياباني يقدم العديد من المسابقات الترفيهية وقد تمت ترجمته في غالب الدول العربية إلى اللغة العربية وتم عرضه على شاشات تلفزيونات عديدة في أغلب الدول العربية من عام 1986 إلى عام 1990 وتوقف عن العرض من ذاك الحين إلى أن أعلنت المملكة العربية السعودية عودته من فوق أراضيها مؤخراً.

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، قد وقع اتفاقيةً مع شركة TBS اليابانية، لبناء قلعة تكاشي «الحصن» في الرياض، بطراز عربي على مساحة 300 ألف متر مربع، وبناء ألعابه؛ لتأخذ طابع التحدي، وعددها أكثر من 50 لعبة قديمة وجديدة، وأعلن مؤخرًا أن التسجيل والاشتراك في البرنامج سيتاح قريبًا للمتسابقين من جميع الدول العربية، وستكون الجوائز قيمة للفائزين.
 

برنامج «قلعة الحصن» يعود إلى السعودية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X