فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تركي آل الشيخ لـ محمد هنيدي: إيه المسرحية الفاشلة دي؟ «فيديو»

تركي آل الشيخ يداعب محمد هنيدي
محمد هنيدي
بوستر مسرحية 3 أيام في الساحل
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ وصورة تذكارية مع أبطال مسرحية 3 أيام في الساحل
محمد هنيدي

حرص رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ على زيارة فريق عمل مسرحية «3 أيام في الساحل» التي يقوم ببطولتها الممثل المصري محمد هنيدي، ويخرجها مجدي الهواري،، ومن المنتظر أن يبدأ عرضها اليوم -الخميس- 17 أكتوبر، في موسم الرياض على مسرح الرياض بوليفارد ولمدة 4 أيام.

ونشر آل الشيخ مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" ظهر فيه وهو يداعب الفنان المصري محمد هنيدي قائلاً له: "إيه المسرحية الفاشلة دي؟"، ليجيب هنيدي بعفوية: "فاشلة أوي"، وسط ضحكات متبادلة من الطرفين.

وتلا الحوار قيام آل الشيخ بالصعود إلى خشبة المسرح لالتقاط صورة تذكارية مع فريق عمل المسرحية والتي تضم بين نجومها، مها أبو عوف، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وندى موسى، ومحمد ثروت، ومحمد محمود،وغيرهم.
 


يُشار إلى أن مسرحية "3 أيام في الساحل" قُدِّمَتْ لأول مرة خلال الصيف الماضي في جدة، ضمن موسم جدة، وحققت نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا، وتُعرض غدًا في العاصمة الرياض للمرة الثانية، في ظل وجود جميع طاقمها، ومن المنتظَر الحضورُ الجماهيري للمسرحية، وتستمر طيلة أربعة أيام، إلى 20 أكتوبر الجاري، على مسرح الرياض بوليفارد، وتأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه، ضمن موسم الرياض.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X