جمال /أخبار جمال

استمتعوا بأجواء الهالوين الجمالية على طريقتكم الخاصة

عيشوا أجواء الهالوين مع لش!
استمتعوا بأجواء الهالوين على طريقتكم الخاصة مع مجموعة لش الجديدة للهالوين. من رغوة المغطس ذات التأثير المرعب إلى الصابون المتوهج في الظلام، منتجات سوف تحملكم إلى عالم من السحر بكلّ تأكيد.


مونسترز بول – فوار الاستحمام
حدث من أجواء الدراكولا بانتظاركم! استعدوا لارتداء زي الوحش الساحر مع الزيوت الأساسية التي تجدد الطاقة والشعور بأجواء تعدّل المزاج مع زهر البرتقال ومحالق زيت الأوليبانوم المهدئة. استرخوا وسط ملح الهيمالايا الملطّف للجلد ودلّكوا بشرتكم بزيت اللّيمون الباعث للطّاقة والذّي سوف يجعلكم في مزاج للرقص من الغسق حتّى الفجر.


بيوتشد – صابون بالفقاعات
صحيح أنها قطة سوداء ولكنها لن تجلب لكم غير الحظ والسعادة! انسوا الخرافات واستسلموا للسحر الإيجابي الذي يطلقه زيت البرغموت والأوليبانوم، مع انتعاش بعطر التوت.


لورد أوف ميزرول – فوار الاستحمام


استرخوا في حمامكم مع هذه الأملاح بشكلها الخادع التي تتميّز بمزيج عشبيّ حارّ مكوّن من الباتشولي وزيت الفلفل الأسود. يتميز تصميم فقاعة لورد أوف ميزرول بطبقة خارجية من اللّون الأخضر الذّي يرغي ببطء ليكشف السّتار عن جوهر غني عنبيّ اللّون ليعلن بدء احتفالات الألوان في المغطس.

بانكن بامبكن – صابون بالفقاعات
لا تخافوا من الاستحمام في الظلام، املؤوا مغطسكم بالمياه إلى حدّ الحافّة، وارموا فقاعة اليقطينة في المياه لتطرد الأشباح بالقرفة الداّفئة ومسحوق اليقطين، وتنعش الأجواء بزيوت الحمضيات المشرقة.

مركري رتروغريد – فوار الاستحمام
من أجل الأوقات الّتي تشعرون فيها بالإحباط، ستساعدكم أملاح المغطس هذه على التخلص من التوتر الذي تعيشونه. فالمحتويات المخبأة في هذه الفقّاعة المنعشة تتجانس لتخلق علاجاً عطرياً يرخي أجسامكم وينعش عقولكم. فيقوم الحامض بتخفيف الضّغط النّفسي، بينما ينشط الزّنجبيل والقرفة الجسم ويدفئانه، وأما نبتة الغاردينيا فتخفف الالتهابات.


سباركلي بامكبن – صابون بالفقاعات
إذا كنتم تشعرون بالحماس للهالوين، فإنّ هذه الأملاح البرّاقة ستجعلكم تعيشون تلك الأجواء. ضعوها تحت الماء لتفتيتها وبناء جبل من الفقاعات النّاعمة. استلقوا في مياه التّوت العرعر وفاكهة الغريب فروت المنعشة الّتي تضيء بشرتكم وتنوّر عقولكم. فزيت الحامض يعدل المزاج ويشعركم بالسعادة.


غوست إن ذا دارك – صابون
لا تخافوا من عتمة الليل بعد الآن. ارموا بأنفسكم في المغطس واستحمّوا مع هذا الشبح اللطيف البرّاق الّذي يضيء عتمتكم مع الرغوة المتوهجة من زيت عشب الليمون وزيت البرغموت المنعش.

صابون
لا بدّ لكم من تجربة الغلو وورم فان. قد تبدو بسيطة، لكن لا تنخدعوا بالمظهر. صمّموها كما يحلو لكم وشاهدوها وهي تنير العتمة من حولها. سوف تُذهلون بالتأثير الإيجابي لعشب اللّيمون، واللمسة المبهجة والمشرقة التي سوف يتركها البرغموت الفاكهي وخشب الورد على نفسيتكم.


بامبكن سبايس – مقشّر للشفاه
قبّلوا الصّيف قبلة الوداع، واستعدوا لاستقبال الخريف بنكهته الحقيقية. ضعوا هذا المقشر الخفيف والغني بالنكهات الحلوة والحارة التي ستوحي لكم بفطيرة من اليقطين مخبوزة حديثاً. يحتوي هذا المقشر على مزيج من زيت برعم القرنفل مع نبتة الزنجبيل ومسحوق القرفة لتدفئة شفاهكم من هواء الخريف البارد. كما يطري السكر الناعم البشرة الجافة بلطف ويتركها براقة، في حين أن زبدة اليقطين وزيت الجوجوبا ينعّمان الشفاه ويهدّئانها.

بوو شاور – صابون
ارتدوا زيّ الرعب في هذا الهالوين مع الطّين الأسود المخيف! سوف يترك طحين الذرة ذو القوة المنعّمة بشرتكم نظيفة ومرتاحة في حين أن مستخلص جذع الخيزران سوف يلطف البشرة الجافة بشكل ملحوظ. كما أنّ صمغ زانثان المكون الذي يمنح المنتج سماكة طبيعية ويحافظ عليه، سوف يطري البشرة ويرطبها. لا تدعوا اللون الأسود يخيفكم، لأنه يخفي عطراً رائعاً برائحة البابل. مدّدوه على بشرتكم الرطبة واشعروا بالانتعاش والتجديد على الفور!


البومة والهرة – حاملة فوار الاستحمام
هل جرّبت الاستحمام مع هرة وبومة من قبل؟ حان الوقت لذلك مع هذه الحاملة الملوّنة بألوان صديقة للبيئة تتوهج في الظلام. إنّها مثالية لتضع كرتيك المفضلتين من أملاح المغطس! بعد أن تستمتع بالفقاقيع والفوران، يمكنك قصها عند الخطوط المنقطة لصنع زوج من الأقنعة الجميلة للغاية والمثالية للهالوين!

من الفضاء الخارجي- حاملة فوار الاستحمام
أترغب في إهداء أحدهم رحلة إلى الفضاء الخارجي داخل حوض الاستحمام؟ هذه الحاملة هي بالتأكيد ما تبحث عنه! يمكنك استخدامها لوضع كرتيك المفضلتين من أملاح المغطس. وبعدها يمكنك قصها وصنع زوج من الأقنعة التي تجعلك تشعر وكأنك من كوكب آخر! أحياناً كلّ ما نحتاج إليه هو رحلة فضائية قصيرة حتى ولو في الخيال. مصنوعة من الورق المعاد تدويره 100٪ كما أنها قابلة لإعادة التدوير 100٪.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X