أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حديقة المربع الليلية تستعد لاستقبال زوار موسم الرياض

الاعلان عن "منيو" برايل
تغطية المربع
منطقة المربع في موسم الرياض
الحديقة المضيئة
منطقة المربع في موسم الرياض
الحديقة المضيئة في موسم الرياض
الحديقة المضيئة في المربع

استعدت منطقة المربع، قلب الرياض النابض وإحدى المناطق الرئيسية لموسم الرياض،لإسستقبال الزوار بعدد من الفعاليات المميزة بداية بالمدخل الذي صُمِّمَ خصيصًا للموسم، واستقبال الزوار بالقهوة والبخور كتعبير عن الضيافة السعوية ،إلى جانب الأجواء الموسيقية والإضاءات المنعشة المتوزعة حول الزرع الأخضر ،وتوفير سيارات الجولف للتنقل بين الأماكن بسهولة؛ نظرًا لكبر مساحة المربع.

فعالية الحديقة الليلية في منطقة المربع

تعد من أرقى أماكن موسم الرياض حيث تتألق الحديقة بأشجارها الخضراء، وتتزين بإضاءات مبهرة على الأشجار، وكذلك مجسَّمات الحيوانات المضيئة، ويتم الدخول للحديقة امن خلال الحجز في أحد المطاعم الفاخرة بمنطقة المربع"؛ إذ تضم عددا من المطاعم العربية والعالمية الفارهة ، إلى جانب عدد من المطاعم السعودية التي تقدمالأطباق الشعبية التي تجمع بين أصالة وحضارة السعودية على مرِّ الزمان، وتتميز تلك المطاعم بتصاميم هندسية لافتة وتقديم أطابق تناسب جميع أذواق الزوار.

خطوات الحجز في مطاعم المربع:


- حمِّل تطبيق "my table" المتوفر على نظامين "ios" "andriod".
- ومن خيار "search" ابحث عن المطعم الذي ترغب في الحجز خلاله، كما يظهر في واجهة التطبيق جميع المطاعم، وبإمكانك البحث عن مكانك بين المدن.
- لإكمال الحجز ستظهر لك نبذة عن حجزك وتوقيته باليوم والساعة وعدد الأشخاص، وبإمكانك إضافة أيِّ طلبات خاصة تريدها ثم البيانات الشخصية من الاسم والإيميل والرقم وتاريخ الميلاد، وفي الصفحة أين تريد أن يتمَّ تذكيرُك بحجزك من الإيميل أو الرسائل النصية، وكذلك إشعارات التطبيق، ثم اضغط "احجز".
- للتأكيد سيظهر لك حجزك في التطبيق؛ لتتمكن من الاطلاع على تفاصيله أو إلغائه، أو التواصل مع خدمة العملاء، ومتوفرة خيارات الدفع عبر الفيزا والماستر كارد للتسهيل.

يُذكر أن منطقة المربع تتوسط قلب الرياض شرق طريق الملك فهد، ويعود اسمُها لوجود قصر المربع، الذي أمر المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود بتشييده ليكون مقرًّا لأسرته. وقد تمَّ بناؤه على شكل مربع، ويمكن خلال الموسم زيارة هذا القصر، وكذلك أخذ جولة في متحف الملك عبد العزيز الوطني، إلى جانب الاستمتاع بالعروض الموسيقية والفنية والمطاعم الفاخرة والحديقة الليلية. وجدير بالذِّكر أيضًا أن المنيو في منطقة المربع متوفِّر بلغة "برايل"؛ لدعم ذوي الإعاقة وتحقيق المتعة لهم بزيارة هذه المنطقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X