فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: هل تنضم ياسمين رئيس لقائمة النجمات المطلقات؟ تعرفوا على الحقيقة الكاملة

ياسمين رئيس ترفض توضيح حقيقة انفصالها عن زوجها هادي الباجوري
ياسمين رئيس قالت سابقا أنها تعيش مع هادي الباجوري مرحلة الحب الدائم
تغريدة ياسمين رئيس التي أثارت شائعة الطلاق
ياسمين رئيس أطلقت هاشتاق كشك الورد منذ العام 2015
ياسمين رئيس اعتاد التغريد عن علاقة الرجل بالمرأة
قصة رومانسية جمعت ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري
ياسمين رئيس تجاهلت الرد على متابعيها
ياسمين رئيس نتفرغة حاليا لاستكمال تصوير فيلم لص بغداد
ياسمين رئيس عرفت طريق الفن عن طريق زوجها هادي الباجوري
ياسمين رئيس

تسبب احياء الفنانة ياسمين رئيس، لهاشتاق أطلقته عام 2015 بعنوان كشك الورد في رواج شائعة تؤكد انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، خاصة وان التغريدة الجديدة جاءت كلماتها لتؤكد ضرورة الانفصال، وعلى غير عادتها رفضت ياسمين التعليق على ردود متابعيها وتوضيح الحقيقة لمدة 12 ساعة كاملة وبعدها أطلقت تغريدة جديدة نفت فيها شائعة الطلاق جملة وتفصيلا قائلة: من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي انا نفسي معرفوش ياريت الإخوه الصحفيين الأعزاء يراعوا بس ان الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم . 

.

ياسمين المتفرغة حاليا لتصوير دورها في فيلم "لص بغداد"، سبق وأطلقت في شهر أغسطس من العام 2015 هاشتاق بعنوان "كشك الورد" عبر حسابها بموقع تويتر واكتفت وقتها بكتابة كلمة قريبا، وتوقع البعض ان يكون الهاشتاق مقدمة للدعاية لعمل فني جديد، ولكن لم تشارك ياسمين في أي فيلم أو مسلسل يحمل نفس الاسم، بينما استمرت في إطلاق تغريدات مؤثرة عن العلاقة بين الرجل والمرأة على مدار 3 سنوات، منها تغريدة قالت فيها: انت بتحب بس كل اللي بتقدر تاخده مني، وبعدها قالت في تغريدة أخرى: مبقتش احلم، بقيت اخاف احلم والحلم يخلص اصحي من النوم عالحقيقه.

وبالأمس أطلقت أول تغريدة في العام 2019 تحت نفس الهاشتاق وقالت فيها: في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي، لتنطلق بعدها شائعة الطلاق.

 

 

وبعد رواج شائعة الانفصال نشرت ياسمين تغريدة جديدة قالت فيها: من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي انا نفسي معرفوش ياريت الإخوه الصحفيين الأعزاء يراعوا بس ان الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم . 

وتعليقا على رد من أحد متابعيها طالبها بضرورة توضيح حقيقة تغريداتها منعا للشائعات قالت رئيس: يعني انا دلوقتي لو في المستشفى مع صاحبتي اللي بتولد وكتبت تويتة عن آلام الولادة الطبيعية،،تعاطفاً وتأثراً بحالتها هتنزل أخبار الصبح ان انا بولد طفلي الجديد كده من غير مقدمات من غير حتي ما يشوفوني حامل!!

يُذكر أن قصة حب هادي الباجوري وياسمين رئيس تعد واحدة من اشهر القصص الرومانسية في الوسط الفني، حيث تعرف الباجوري على ياسمين أثناء تصوير مسلسل "عرض خاص" والذي كان من إخراجه، واعترفت ياسمين أنها وقعت في حب الباجوري من أول نظرة، وقالت لنفسها في اللحظة ذاتها "سأتزوج هذا الرجل"، مضيفةً: "الموقف لم يكن يتحمل كل هذا التفكير، فأنا كنت مجرد وجه جديد أقف أمام الكاميرا للمرة الأولى مع مجموعة من المواهب الشابة أثناء تصوير مسلسل «عرض خاص»، ولكن في اللحظة نفسها، كان الشعور يساور هادي الباجوري، ليحدث الحب من النظرة الأولى".

 

وبعد اندلاع شرارة الحب، انتهى تصوير العمل بدون أن يكشف كل طرف عن حقيقة مشاعره تجاه الآخر، وحدث الفراق بينهما لأكثر من خمس سنوات، قبل أن تجمعهما المصادفة مرة أخرى ليتجدد الشعور نفسه من أول نظرة.

وكما روت ياسمين هذه المرة لم يتركا الفرصة تضيع، واعترفا بالحب وخاضا مرحلة البداية والجنون، وتزوجا وأنجبا طفلهما «سليم» وتشدّد ياسمين على أنها مرت بمراحل الحب السبع مع زوجها وتعيش الآن مرحلة «الحب الدائم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X