أزياء /عبايات وأزياء خليجية

قفاطين وجلابيات موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

قفاطين وجلابيات موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم
Giada
Loewe
Blumarine
Brandon Maxwell
Preen by Thornton Bregazzi
Jil Sander
Ralph Lauren
Elie Saab
Genny
Uma Wang
Tadashi Shoji
Marni
Carolina Herrera
Andrew GN

باتت القفاطين والجلابيات جزء لا يتجزأ من عروض الأزياء العالمية، وفي مجموعات الملابس الجاهزة المخصصة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020 أدرجت دور الأزياء العريقة تشكيلة واسعة تحاكي جميع الأذواق، تعرفي على التصميم الذي يلائم جسمك ويخفي عيوبه.

قفاطين مخططة للقصيرات

Jil Sander
Jil Sander

برزت هذا الموسم صيحة الأزياء المطبعة بالخطوط العمودية والتي تأتي في صالح قصيرات القامة حيث سيوحي هذا النمط بأن من ترتديه أكثر طولًا، وطالت هذه الموضة القفاطين التي أدرجتها ماركة جيل ساندر Jil Sander ضمن مجموعة خريف 2019.

قفاطين مطبعة للنحيفات

Andrew GN
Andrew GN


نجحت موضة القفاطين والجلابيات المزينة بالطبعات في حجز مكانًا بارزًا لها على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وتألقت بها عارضات آندرو جن Andrew GN وبلومارين Blumarine ومارني Marni، وهى من القطع التي نرشحها بقوة لنحيفات الجسم اللواتي يرغبن بإطلالة تظهرهن بقامة أكثر إمتلاءًا.

قفاطين أحادية اللون للممتلئات

Elie Saab
Elie Saab

اذا كنتِ تملكين قوام ممتلئ فأنتِ في حاجة إلى القفاطين الواسعة المصممة بلون واحد مثل الموديلات التي رصدناها لدى إيلي صعب Elie Saab، جيني Genny وبراندون ماكسويل Brandon Maxwell، أعتمدي القطع الداكنة منها لتنحف الجسم.

عبايات وقفاطين مزودة بكاب طويل

Ralph Lauren
Ralph Lauren

هيمنت التصاميم المزودة بكابات طويلة على إبداعات كبريات دور الأزياء العالمية، تمسكي بهذا الستايل لإطلالة فخمة تزيد من عرض أكتافك الكنزة لا سيما اذا كان قوامك كمثري الشكل، طالعي القفاطين التي جلبناها لكِ من عروض رالف لورين Ralph Lauren وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

شاهدي أيضاً:أبرز اتجاهات موضة ربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X