فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راغب علامة يحث زملاءه على التبرّع بالمال لتشجير المناطق المنكوبة

راغب علامة
احلام ترد على شيرين
أحلام
شيرين
تغريدة راغب

أطلق الفنان راغب علامة مبادرة، للتبرّع بالمال لحملة تشجير تشمل المناطق اللبنانيّة، بعد حرائق اليومين الماضيين، التي قضت على جزء كبير من الثورة الحرجية.


ووجّه نداءً إلى زملائه الفنانين عبر "تويتر" جاء فيه: "بعد يوم أمس الأسود أدعو زملائي الفنانين ورجال الأعمال وأساتذة وطلاب المدارس إلى التبرّع بالمال وبالجهد لحملة تشجير في كل المناطق اللبنانية. وأدعو الدولة اللبنانية أن تبعد عنا مشاكلها ولا تدخل هكذا حملة في زواريب السياسة النتنة".
وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد سبقت راغب إلى حملة تضامن مع لبنان، من خلال إعلان استعدادها لإحياء حفلٍ يعود ريعه للعائلات المتضرّرة وكتبت: " قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافياً".
وتابعت "أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته".
ووافقتها زميلتها أحلام التي أبدت بدورها استعدادها للمشاركة في الحفل وكتبت: "وانا معاكي مشاركة شيرين حبيبتي لبنان ياما عطانا... مبادرة رائعة".


وعادت أحلام وكتبت مع تساقط أوّل أمطار الخريف فوق المناطق المنكوبة " ((وان ينصركم الله فلا غالب لكم )) تساقط أمطار غزيرة جداً مصحوبة بعواصف رعدية قوية وبرق على طول الأوتوستراد الساحلي الممتد من بيروت وفوق مناطق الجبل. وقد ساهمت الأمطار الغزيرة بوقف تمدد الحرائق في بعض قرى وبلدات منطقة الشوف بجبل لبنان".

 

 

فيديو وصور: شيرين عبد الوهاب تعتزل السوشيال ميديا بعد التطاول عليها
تقلا شمعون: نهاية «عروس بيروت» مفاجأة.. وكارمن بصيبص قلبت مفهوم البطلة عربياً
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X