أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور.. فساتين استثنائية في مسابقة أفضل فستان زفاف مصنوع من أوراق الحمام!

فستان زفاف استثنائي مميز لكن صنع من أوراق الحمام
فستان صنع من أوراق الحمام وزين بحبات لؤلؤ صناعية مع باقة من ورق الحمام
إحدى المتسابقات تستعرض فستان الزفاف الذي صنعته من أوراق الحمام

الإبداع الحقيقي في الخروج عن المألوف، والقدرة على صنع وتقديم فساتين زفاف جميلة وساحرة ورومانسية بأوراق الحمام، وليس بالقماش والدانتيل والساتان والحرير فقط، تنظم في الولايات المتحدة مسابقة سنوية لأفضل فستان زفاف مصنوع من أوراق الحمام، وتحظى المسابقة بتقدير وشعبية كبيرة من النساء والفتيات وحتى الرجال أيضاً.

وأثبتت المتسابقات أنّ لأوراق الحمام البيضاء فوائد أخرى غير فائدته الشهيرة المعروفة للجميع.


وقد فازت ميموزا هاسكا في المسابقة السنويّة لأفضل فستان زفاف مصنوع من أوراق الحمام للعام 2019، فحصلت على الجائزة الكبرى، التي تصل قيمتها إلى 10 آلاف دولار.

ووفقًا لموقع «مترو» البريطاني، و«النهار»، فلقد استضافت مدينة نيويورك هذه المسابقة التي أُجريت للسنة الخامسة عشرة على التوالي، وعُرض فيها 12 تصميمًا مميّزًا من أصل 1500 مشارك.

وقد صُمّم كلّ فستان بطريقةٍ استثنائيّة، إلا أنّ القاسم المشترك بينها هو «القماش» المستعمل: أوراق الحمام الأبيض.

وصُنّفت الفساتين الـ12 التي اختيرت إلى ثلاث فئات: الأولى هي فئة الفساتين التقليديّة، والثانيّة تعود للفساتين العصريّة، أمّا الأخيرة فتشمل تلك التي تحمل طابعاً ثقافيًّا.

ويُذكر أنّ لجنة الحكم اقتصرت على لورا غاوني وسوزان باين، اللتين أطلقتا فكرة المسابقة، فضلاً عن مصممة الأزياء زانا روبرتس راسي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الحائزة على المرتبة الثانيّة وعلى مبلغ 5 آلاف دولار هي دونا فينسلير، أمّا سوزان نيشلسون، فقد فازت بالمرتبة الثالثة وبمبلغ 2500 دولار.

والسؤال المهم في نهاية المسابقة، هل تجرؤ إحدى المتسابقات الفائزات على ارتداء فستانها الذي فازت به في يوم زفافها أم لا؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X