جمال /أخبار جمال

إليكِ أسرار جمال نانسي عجرم

جمال نانسي عجرم
مكياج ناعم
نانسي عجرم
جمال نانسي عجرم

تتميز النجمة اللبنانية نانسي عجرم ببشرة ناعمة كبشرة الأطفال، بسبب عنايتها الدائمة بها وغذائها المتوازن، قبل الاعتماد على مساحيق التجميل.

وهنا نكشف لكِ أهم أسرار نقاوة بشرة نانسي من الداخل والخارج:

مكياج ناعم
مكياج ناعم

اكتشفي أسرار جمال الهندية كارينا كابور

من الداخل:

تشرب نانسي الكثير من المياه.

تكثر من شرب العصائر.

لا تدخن.

تمارس الرياضة بشكل يومي.

تتناول الخضروات والفواكه بكثرة.

تنام باكرًا إذا لم يكن لديها حفلة.

من الخارج:

تعشق عجرم المكياج البسيط الذي يُبرز جمالها لكن بشكل غير مبالغ فيه، وفي مكياجها تفضل نانسي المكياج الترابي والـ matte ، كما تعتمد الرموش الاصطناعية الكثيفة، وهذا ما لاحظناه في اطلالاتها خلال برنامج أرب آيدول.

أما بالنسبة لبشرة عجرم التي تظهر بشكل مشع ومضيء، فإنّ السر هو في طريقة وضع كريم الأساس، وكيفية توزيعه على البشرة.

 

نصائح للحصول على بشرة مثالية مثل نانسي عجرم:

جمال نانسي عجرم
جمال نانسي عجرم

يارا النملة أجمل فتاة سعودية للعام 2019

البشرة الجميلة هي البشرة التي تتنفس. لا بدّ إذًا من تنظيفها بنعومة كل مساء. إنها مرحلة ضرورية. استخدمي التركيبة التي لا تشد البشرة، ولا تترك إحساسًا دهنيًّا. أزيلي الماكياج مرتين متتاليتين. في المرة الأولى لإزالة الأصباغ والتلوث، وفي المرة الثانية لتنظيف البشرة مع احترام توازنها. لا حاجة إلى القطن لأنّ الأصابع هي أفضل الأدوات. بدّلي مستحضر إزالة الماكياج مع تبدل المواسم. في الشتاء، اختاري المستحضر الناعم لأنّ البشرة تكون غالبًا ضعيفة ومتعَبة نتيجة الهواء الجاف ووسائل التدفئة... دلّلي وجهكِ بمستحضر العناية كل مساء. دلّكي المستحضر لمدة دقيقتين إلى 3 دقائق، بأطراف الأصابع، باعتماد حركات دائرية صغيرة، من الذقن إلى الجبين. ملّسي من ثم البشرة براحة اليد، من وسط الوجه نحو الصدغين والأذنين والجبين. وفي الصباح، لا داعي لإزالة الماكياج مجددًا.

يكفي رشّ القليل من ماء الورد أو الماء الحراري للتخلص من المادة الدهنية، من دون التلاعب بتوازن البشرة. أُبسطي بعدها كريم النهار من دون الإفراط في التدليك. وإذا كنتِ تستخدمين المصل، اختاريه من الماركة نفسها لكريم الترطيب للحصول على فاعلية قصوى.

شاهدي أيضاً:نصائح جمالية لإخفاء تجاعيد الوجه

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X