فن ومشاهير /أخبار المشاهير

من هي أكثر فنانة التقاطًا للسيلفي في حفل صناع الترفيه؟

ديانا إلى جانب وليد توفيق
عناق ديانا ونوال الزغبي
سيلفي الدخول للحفل
مع الفنان محمد عبده
ديانا حداد
ديانا حداد
مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد
ديانا مع فاندام

تضمن الحفل الضخم لمنتدى صناعة الترفيه حضور عدة نجوم جماهيريين عرب وعالميين، وقد رصدتهم كاميرات المصورين أثناء وجودهم في فندق الريتز كارلتون، الذي أقيمت به فعاليات الحفل. وبشكل خاص واكبت كاميرا الفنانة ديانا حداد جميع أحداث حفل منتدى صناعة الترفيه وتحركاتها؛ إذ التقطت لقطات عدة منذ لحظات وصولها للموقع، وقد تداول جمهورها تلك الصور وهم سعداء بابتسامتها وإطلالتها الساحرة.

كانت أكثر صورها انتشارًا هي لمشيها على الريد كاربت ودخولها الحفل بالتأكيد، ولكن بشكل مميز كانت قد التقطت عدة صور "سيلفي" مع شخصيات شهيرة بالحفل، منهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وكذلك عبر حسابها على "سناب شات"، التقطت صورة مع الفنان جان كلود فان دام، ومع فنان العرب محمد عبده، متمنية له طول العمر، كما التقطت فيديو للقائها بالفنانة نوال الزغبي، إذ احتضنتها وسلمت عليها بحرارة ونشرت الفيديو معلِّقة: "لقائي مع أختي الفنانة نوال الزغبيوأثناء جلوسهما في الحفل وجهت لها الكاميرا وقالت "شوفوا القمر، النجمة الذهبية.. I love you I miss you"، وقد قبَّلتها نوال عن بعد ردًّا على جمال كلماتها.


كما أنها أثناء جلوسها مع زملائها الفنانين صورتهم بلقطات سريعة توثِّق فيها وجودهم، ومنهم الفنان عاصي الحلاني الذي تمنت له السلامة فور تحدثه معها، متمنية أن يكون أفضل وأفضل، بينما حدَّثت جمهورها عن وجودها مع الفنان راغب علامة قائلةً: "شوفوا مين معي.. أحلا سوبر ستار بالوطن العربي"، ورد عليها بقوله "إنتي كل ما بيمر يوم تحلوي عشر سنين.. وصغرانة"، واتفق معها أنها أجمل هكذا. أما في الفيديو الذي ظهرت به مع الفنان وليد توفيق فقد وصفها بأجمل صوت، وأخبرها أنه حضر أولى حفلاتها لشدة إعجابه بصوتها، ثم دعا لها بالتوفيق.

يُذكر أنها التقطت فيديو لحديث معالي المستشار تركي آل الشيخ على مسرح المنتدى، معلِّقةُ عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر بقولها: "شكرًا من القلب معاليك على الاستضافة الراقية.. كانت أشبه بعُرْسٍ جميل.. جهودك ولمساتك واضحة.. أحييك على هذا التميز المنفرد"، وكذلك التقطت عدة فيديوهات وصور مع جمهورها بكل حب وتواضع.

 

 
كيف تفاعل النجوم مع الحفل التاريخي لصنّاع الترفيه؟
ريهام سعيد تنتقل إلى محاكمة جديدة بتهمة ازدراء البدينات والسب والقذف وترويج أخبار كاذبة
 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X